خط أحمر
السبت، 27 أبريل 2024 03:07 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

ايست سايد القاهرة الجديدة

خط أحمر

يعد مشروع ايست سايد القاهرة الجديدة من أضخم المشروعات التجارية التي تقع في قلب التجمع الخامس، فقد حرصت الشركة المطورة على الاهتمام بجميع التفاصيل بداية من البنية التحتية وتنوع المساحات وروعة ودقة التصميم الداخلي للمول من الداخل وكذلك الاهتمام بالتصميم الخارجي للمبنى، لتقوم بذلك بعمل لوحة رائعة تتسم بالروعة والجمال ودقة التنفيذ.

مساحة ايست سايد القاهرة الجديدة

لقد اختارت الشركة المطورة مساحة كبيرة حتى تتمكن من استيعاب مول ايست سايد القاهرة الجديدة بأكمله، على أن يضم وحدات مختلفة المساحات، ولذلك بلغت مساحة المشروع حوالي 170 فدان تقريبًا، وقد تم تقسيمها بعناية شديدة، حتى يتم توزيعها بين الوحدات السكنية، وذلك لخلق فرص أفضل للاستثمار.

أما عن مساحة الوحدات فقد جاءت متباينة إلى حد كبير، وذلك حتى تلبي جميع رغبات العملاء مهما كانت، ولذا ستجد كون مساحات الوحدات تبدأ من وحدات ذات مساحات صغيرة جدًا، وتتدرج المساحات لوحدات تجارية متسعة قليلًا ومتسعة جدًا، مما يشير إلى أنه مهما كانت احتياجاتك ستجد ما ترغب فيه داخل مول ايست سايد القاهرة الجديدة.

جدير بالذكر أنه قد تم وضع تصميم الوحدات لتستوعب كافة الأنشطة التجارية المختلفة، حيث تجد وحدات مكاتب إدارية، وأخرى محلات تجارية، ووحدات أخرى تصلح للمطاعم والكافيهات، فمهما كان مشروعك ستجد الوحدة بالمساحة المناسبة لك داخل المول.

خدمات مول ايست سايد التجمع

  • يحتوي المول على جميع عوامل الأمن والسلامة، إذ أنه يحتوي على أنظمة حديثة جدًا لمكافحة الحرائق والسرقات.
  • يتوفر بالمول جراج ضخم يتألف من ثلاثة طوابق، منعًا لتكدس السيارات.
  • تنتشر ماكينات الصراف الآتي بجميع أركان المول، مما يمكنك من إتمام عمليات السحب بكل سهولة، ومن ثم التبضع كما تشاء.
  • يحتوي المول على مولدات طاقة على أعلى مستوى من الكفاءة، مما يعني عدم التعرض لانقطاع التيار الكهربي مطلقًا.
  • مول ايست سايد التجمع لديه فريق كامل من الموظفين والعمال وموظفي الأمن على أعلى قدر من الاحتراف، لكونهم مدربين على تحمل ضغوط العمل وتقديم أفضل خدمة سواء للعملاء أو المستثمرين.
  • يوجد لاند سكيب بالخارج، بالإضافة إلى توفير أماكن للانتظار والجلوس.
  • توافر بوابات إلكترونية من أجل تسهيل الدخول والخروج إلى المول.

اسعار وحدات ايست سايد

تبدأ أسعار الوحدة داخل المول حوالي 10,500,000 جنية مصري، ولك أن تعلم أن أسعار الوحدات يخضع لعدة معايير منها موقع الوحدة من المول، ومساحتها والخدمات المتاحة بها، وكذلك مستوى التشطيب والغرض التجاري للوحدة، وغيرها من العوامل التي تؤثر بصورة مباشرة على سعر الوحدة.

شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري

لقد ظهرت إنجازات شركة لاند مارك صبور في العديد من المشروعات ولعل من أبرزها ستيت القاهرة الجديدة، وكذلك مشروع ثري سيكستي القاهرة الجديدة، وقد تمكنت من تحقيق مكاسب رائعة ونسب نجاح تفوق التوقعات سواء في المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية، كما أنك استطاعت تحقيق أعلى عائد استثماري من المشروعات التي قد قامت بإنشائها.

قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر