خط أحمر
الإثنين، 22 يوليو 2024 10:33 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

شركة مياه البحيرة ترفع حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الأضحى المبارك و موجة الطقس الحار

خط أحمر

أصدر المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه البحيرة، تعليماته برفع حالة الطوارئ في كافة فروع الشركة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك. يأتي هذا في ظل موجة الطقس الحار التي تمر بها البلاد، وتأكيدًا على أهمية الحفاظ على سير الخدمات بانتظام.

وجه بتشكيل لجنة أزمات لمتابعة جميع الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة، وذلك لضمان عرضها وحلها فورًا. تتضمن هذه الشكاوى خاصة المشاكل المتعلقة بانقطاع المياه والكسر المفاجئ بخطوط المياه ومشاكل الصرف الصحي.

وأكد على ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم، مع الانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها. كما قرر إلغاء الإجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، واتباع نظام الورادى المستمر على مدار 24 ساعة. كما أشار إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسؤولة لضمان جاهزية الشركة لمواجهة أي طارئ.

وفي سياق متصل، وجه رئيس الشركة إدارة الإعلام والتوعية لتكثيف حملات التوعية باستخدام المياه بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك في جميع مراكز ومدن محافظة البحيرة. تستهدف هذه الحملات أصحاب محلات الجزارة والمواطنين على حد سواء، بهدف رفع الوعي المائي وتوضيح الطرق الصحيحة للتخلص من مخلفات الأضاحي في الأماكن المخصصة لها وعدم إلقائها في بالوعات الصرف الصحي لتجنب الطفح.

أضاف نشأت أن جميع قطاعات الشركة جاهزة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث يتم تطهير شبكات ومحطات رفع ومعالجة الصرف الصحي بكافة أنحاء المحافظة لزيادة قدرتها الاستيعابية. وأكد على جاهزية جميع معدات الشركة ووضع خطة طوارئ في جميع المراكز، بالإضافة إلى استقبال شكاوى المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125، وسرعة توجيه فرق الطوارئ للعمل على الاستجابة الفورية لهذه الشكاوى.

وشدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركة، مع المتابعة الميدانية لسير العمل. كما وجه برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تظهر في الشبكات والمحطات.
وتجهيز سيارات مياه الشرب والسيارات الخاصه بالصرف الصحي (سيارات السيول السيارات المدمجه السيارات الكباش السيارات النافورى سيارات الكسح سيارات شفط الرواسب )

أكد نشأت على تواجد مديري الفروع والمحطات في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، والمتابعة المستمرة واتخاذ اللازم لتزيل أي شكاوى. جاء ذلك أثناء زياراته المستمرة لجميع مواقع الشركة.

مياه البحيرة الطوارئ عيد الأضحى الطقس الحار خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة