خط أحمر
الجمعة، 21 يونيو 2024 07:21 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

اتحاد جدة يقرر الإطاحة بـ جاياردو

خط أحمر

قرر اتحاد جدة السعودي الإطاحة بمديره الفني مارسيلو جاياردو، بعد سوء النتائج التي حققها العميد منذ توليه المسئولية الفنية للفريق.

وفقا لصحيفة «الرياضية» استقر اتحاد جدة على رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، وعدم استمراره الموسم المقبل مع الفريق الغربي.

وكان المدرب الأرجنتيني الشهير، بطل الليبرتادوريس مع ريفر بليت الأرجنتيني، على مشارف الإقالة قبل نهاية الموسم المنتهي أخيرًا بثلاث جولات، بسبب سوء النتائج وتراجع المستويات الفنية، إضافة إلى «شبه إجماع» داخل النادي الغربي على الحاجة إلى مغادرة جاياردو.

أضافت الصحيفة أن اتحاد جدة يبحث حاليًا بقيادة الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، عن بديل الأرجنتيني تمهيدًا لإعلان الإقالة في الأيام المقبلة، وتعيين المدرب البديل قبل انطلاق معسكر الفريق الخارجي المزمع تنظيمه في أوروبا.

وكان اتحاد جدة قد تعاقد مع جاياردو في نوفمبر الماضي، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، وربطته بعقد يمتد حتى صيف العام المقبل، فيما تسلّم بلانيس مهمته مطلع العام الجاري.

ولعب اتحاد جدة تحت قيادة جاياردو «33» مباراة، خسِر «13» منها، وودّع دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسِر نهائي كأس الدرعية للسوبر وخرج من منطقة الأربعة الأوائل في الدوري.

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة