خط أحمر
الأربعاء، 29 مايو 2024 10:41 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 11 مايو

خط أحمر

مولود برج الحمل من الأبراج التى تملك قلبًا طيبًا، إنسان لديه حنان يمكن أن يوزعه على كل من يعرف، لديه قناعة أن العطاء أساس الحياة وأنه خلق من أجل ذلك.

برج الحمل فى حظك اليوم 11 مايو

مولود برج الحمل واثق من نفسه مخلص جدًا وله من المواقف الشجاعة الكثير ويشهد بها الآخرون، صادق مع نفسه يكره الكذب والظلم، تجده إنسان عادل فى تصرفاته لكنه عصبي في بعض الأوقات.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق،

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تتمتع بقدرة على الإبداع وتكوين الأفكار مما يلقى على عاتقك العديد من المهام هذا اليوم، لكنك قادر على أن تقوم بها، لديك فرصة لتقديم المزيد من الأعمال اليدوية فأنت تعرف قمية ما تقدم من أعمال.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

الحب يطرق بابك من جديد لا تتردد وافتح الباب سريعا، فأنت بحاجة إلى تجديد حياتك ودخول هذا الحب الذى سيمنحك طاقة قادرة على دفع عجلة حياتك نحو الأفضل، حاول ألا تجعل حياتك السابقة تلقى بظلالها على حياتك الجديدة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

قد تكون حالتك الصحية اليوم ليست على ما يرام بسبب ضغوطك النفسية، حاول مواجهة هذا الأمر بالذهاب إلى الطبيب على الفور، وقضاء إجازة من العمل، للتخلص من الأعباء والأحداث المبالغ فيها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع لك علماء الفلك مزيدا من النجاح فى حياتك العملية، فقد اكتسبت الخبرة اللازمة لتجنب المشاكل العملية، وأيضا يمكنك خلق المزيد من الأفكار التى ستدفع بحياتك إلى طريق النجاح.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر