خط أحمر
الإثنين، 27 مايو 2024 01:24 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

عصام عبدالفتاح: ركلة جزاء بيراميدز أمام مودرن فيوتشر صحيحة.. ويجب محاسبة بيريرا

خط أحمر

أكد عصام عبدالفتاح، المحاضر الدولي والمدير الفني للجنة الحكام بالاتحاد الإماراتي، أن ركلة جزاء بيراميدز ضد مودرن فيوتشر، صعبة وهناك مفاهيم خطأ في لمسات اليد.

أضاف عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "+90" على قناة النهار: "بالفعل هناك تعليمات بأنه في حالة ارتطام الكرة بجسم المدافع ثم ذهبت لليد لا تحتسب ركلة جزاء، ولكن في حالة بيراميدز ومودرن فيوتشر ركلة جزاء صحيحة، خاصةً أن مدافع مودرن فيوتشر رمى نفسه على الكرة وأن الكرة لم تغيير اتجاهها وكانت في طريقها للمرمى".

أضاف عصام عبد الفتاح: "الحكام في مصر لا تتدرب لما يقرب من 50 يومًا ولا تلعب، وأسأل بيريرا كيف يتم غياب حكم عن المباريات كل هذه المدة؟ وبالتالي سوف يكون هناك مستوى سئ للحكام وما يفعله الخبير البرتغالي صعب، ولا بد من أن يكون هناك دور للجنة الحكام ومنح رأيهم، ولا بد من وقفة صدق مع النفس، وعلى الجميع العمل من أجل إصلاح منظومة الحكام، ولكن بيريرا يمنع الأخذ بالرأي من الأساس".

أتم عبدالفتاح: "هناك فجوة كبيرة للغاية بين الحكام وبيريرا، وما يحدث في مصر تهريج، ومن يقول أننا نملك خبراء تحكيم كذاب ولا بد من حساب الشخص الذي منحه المسؤولية ودفع راتبه بالكامل من جيبه الشخصي".

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر