خط أحمر
الثلاثاء، 21 مايو 2024 04:43 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

هشام الجاهل مهنئا بعيد القيامة المجيد: رسالة بأن وحدة المسلمين والأقباط عصبة على الفتن والمؤامرات

النائب هشام سعيد الجاهل
النائب هشام سعيد الجاهل

أعرب النائب هشام سعيد الجاهل، عضو مجلس النواب، عن خالص تهانيه لجموع الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، قائلا: عيد وطني لمصر جميعها، يؤكد أبرز معاني الوحدة الوطنية ويبعث برسالة للخارج مفاداها أن وحدة المسلمين والاقباط قوية لا تخترق وعصية على الفتن والمؤامرات.

وبعث الجاهل، في تصريح صحفي له اليوم، رسائل التهنئة إلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ولجموع الاخوة الاقباط معربًا عن أمله في أن تكون تلك المناسبات داعمة للروابط الوطنية التي تجمع الشعب المصري بمسلميه واقباطه.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الشعب المصري نشأ على حب الوطن والعمل على رفعته ودوام أمنه واستقراره، ولم يستطع الاحتلال ولا الارهاب النفاذ إلى هذه الوحدة.

وأشاد نائب البحيره، بالدور الذي تقوم به القيادة السياسية في توحيد الصفوف الوطنية وخلق حالة من الترابط الوطني بين الشعب المصري، مشيرا إلى أن العشر سنوات الماضية هى أزهى عصور الوحدة الوطنية في البلاد.

واختتم النائب هشام سعيد الجاهل، أن عيد القيامة المجيد، عيد وطني خالص ومعلم من معالم التآخي والوحدة الوطنية ومناسبة قوية لتذكر الوحدة الوطنية الأصيلة وهى أبرز سمات المصريين على مدى القرون.

عيد القيامة المجيد وحدة المسلمين والأقباط خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر