خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:44 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

مدرب فرايبورج الألماني : اتخذت القرار الصحيح بالاستقالة من منصبي

خط أحمر

قال كريستيان ستريش، المدير الفني لفريق فرايبورج الألماني لكرة القدم، إنه اتخذ القرار الصحيح بالاستقالة بعد 12 عاما، بنهاية الموسم الحالي، لكنه أكد أنه لم يفكر بعد فيما سيفعله في المستقبل.

وكان ستريش قد أعلن الاسبوع الماضي عبر الموقع الرسمي لنادي فرايبورج، أنه سيغادر منصبه بعد ما يقرب من ثلاثة عقود في النادي الألماني.

وأضاف مدرب فرايبورج في أول مؤتمر صحفي له منذ إعلانه القرار، اليوم الخميس، إن الأمر يقترب من أن يكون مثاليا، مشيرا إلى امتنانه لأن يكون بين عدد قليل من المدربين الذين يمكنهم تقرير مصيرهم بأنفسهم .

وأوضح المدرب البالغ من العمر 58 عاما أن الوقت الحالي غير مناسب للحنين إلى الماضي، كونه يحاول إبعاد أي مصدر تشتيت بالنسبة له من أجل تحقيق الأهداف المرجوة وتقديم مباريات جيدة، بدء من مباراة السبت أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويحتل فرايبورج المركز التاسع في الدوري الألماني، مع تبقي ثماني مباريات على نهاية الموسم، ويرغب في العودة للمنافسات الأوروبية، مع وصوله إلى دور الستة عشر بالدوري الأوروبي الموسم الحالي والماضي.

وبسؤاله عما سيفعله بعد نهاية الموسم قال ستريش: "ليس لدي أي فكرة"، لكنه أوضح تطلعه لأوقات مليئة بالسلام النفسي بعد سنوات طويلة كانت مليئة بالأشياء العظيمة، لكنها كانت مليئة بالتجارب الصعبة .

وتابع : "في البداية لن يكون لدي وظيفة، وسيكون كل شيء مختلف، وسيكون ذلك الاختلاف أمرا مثيرا للغاية".

وأوضح ستريش أنه يرحب بتعيين يوليان شوستر، قائد الفريق السابق، وهو ضمن الطاقم التدريبي لفريق الأكاديمية، خلفا له في منصب المدير الفني.

وأضاف: "الآن سيتواجد يوليان، سيكون ذلك أمرا ممتعا للغاية".

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر