خط أحمر
الأحد، 28 أبريل 2024 02:13 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

تدريبات تأهيلية مكثفة لثنائي الإسماعيلي بعد الاستبعاد من رحلة ليبيا

خط أحمر

يخضع محمد حسن وعبد الرحمن الدح، ثنائي فريق الكرة الأول بالإسماعيلي، لتدريبات تأهيلية بشكل مكثف فى ظل معاناتهما من الإصابة.وفضل الجهاز الطبي للفريق استبعاد الثنائي من السفر إلى ليبيا فى ظل خضوعهما لبرنامج تأهيلي تمهيدا لاستعادة جهودهما خلال الفترة المقبلة.

وتتواجد بعثة الاسماعيلى حاليا في ليبيا ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة أهلي بنغازي غداً الأحد ودياً احتفالا بمئوية النادي التاريخية.

ويختتم فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال اليوم، السبت، استعداداته لمواجهة أهلى بنى غازى في المباراة الودية المقرر لها غداً الأحد فى ليبيا، في إطار احتفال الدراويش بمرور 100 عام على تأسيسه.

وضمت القائمة الإسماعيلى لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى هم: "حراس المرمى : أحمد عادل عبد المنعم ، كمال السيد ، الدفاع :محمد نصر ، محمد عمار ، حمدى النقاز ، عصام صبحى، حاتم سكر ، عبد الله حسنى، عبد الكريم مصطفى ، محمد دسوقى ، خط الوسط : محمد بيومى ، هشام محمد ، محمد مخلوف ، محمد عبد السميع ، أحمد الشيخ ، خط الهجوم : عبد الرحمن مجدى، بشار اشرف ، حسن صابر ، ايريك تراورى، خالد النبريصى ، مروان حمدى".

وحقق فريق الإسماعيلى الفوز على فريق ألو إيجيبت بهدف نظيف وديا في ثانى وديات الفريق، وذلك بعد التعادل مع فريق المقاولون العرب على استاد عثمان أحمد عثمان بهدف لمثله، بعد تأجيل مواجهة أهلى بنى غاز إلى 24 مارس الجارى، لتجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة.

واتفق مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن مع نظيره في نادي أهلي بني غازي الليبي، على تعديل موعد المباراة الودية التي تجمع الفريقين لتقام يوم 24 مارس الجاري بدلا من يوم 18 مارس على أن تغادر بعثة الفريق إلى ليبيا اليوم وتعود يوم 25 مارس.

ويسعى إيهاب جلال لتجهيز كل اللاعبين بشكل كامل خلال الفترة الحالية الخالية من المباريات الرسمية بسبب التوقف الدولى لمشاركة منتخب مصر في دورة ودية.

وأشرك إيهاب جلال كل اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسى أمام المقاولون وألو إيجيبت للوقوف على مستواهم ومنحهم الفرصة للإعلان عن أنفسهم.

تدريبات تأهيلية نادي الإسماعيلي ليبيا أخبار الرياضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر