خط أحمر
الأحد، 14 أبريل 2024 11:27 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

مدرب بيراميدز: نسعى للفوز على نواذيبو الموريتاني في أبطال أفريقيا

خط أحمر

أكد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز المصري، أن فريقه يسعى للفوز على نواذيبو الموريتاني غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال يورتشيتش في مؤتمر صحفي اليوم الجمعه أنه بغض النظر عن الظروف المحيطة فإن مباراة نواذيبو الموريتاني ، مهمة للغاية بالنسبة له وللفريق ولا توجد مباراة ضعيفة على الإطلاق أو بلا أهمية، وجميع المواجهات على نفس القدر من الأهمية، وذلك رغم توديع الفريق للمسابقة.

وأضاف أنه كمدرب يسعى مع اللاعبين لتحقيق الفوز ولا شيء غيره من أجل ختام جيد لمشوار الفريق في دوري الأبطال، ومن أجل خلق عقلية لدى لاعبيه بأنه لا بديل عن الفوز في جميع المباريات ومختلف البطولات ومهما كان الوضع والمنافس.

وأوضح : "ولدينا مباراتين هامتين في الدوري بعد تلك المواجهة لابد من الإعداد لهما بأفضل شكل ممكن بهدف مواصلة المنافسة على اللقب المحلي".

من جانبه، قال إسلام عيسى لاعب الفريق، إن الفوز على نواذيبو سيكون ضروريا لتحقيق نهاية جيدة لمشوار الفريق في البطولة.

وأضاف أن بيراميدز يلعب جميع مبارياته وبمختلف البطولات بهدف الفوز وهو ما سيسعى إليه في مواجهة ضيفه الموريتاني.

وأوضح أن فريق نواذيبو جيد للغاية ويمتلك لاعبين أقوياء بدنيا وفنيا ولكن بيراميدز يسعى للفوز مهما كانت الظروف، ومن الضروري الفوز خاصة وأن لقاء بطل موريتانيا مهم قبل العودة لمنافسات الدوري الممتاز.

وشدد أن الجهاز الفني بقيادة كرونسلاف يورتشيتش يعاونه على العودة سريعا وبكل قوة للملاعب واستعادة مستواه الطبيعي ومع استمرار اللقاءات سيعود أكثر قوة.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع والأخير بالمجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف خلف نواذيبو صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر صن داونز الجنوب أفريقي ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط بفارق الأهداف عن مازيمبي الكونغولي.

مدرب بيراميدز بيراميدز نواذيبو الموريتاني دوري أبطال أفريقيا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر