خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:43 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

اتحاد الكرة يكشف سبب رحيل كلاتنبرج

خط أحمر

كشف محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مجلس إدارة الجبلاية، وصل بنسبة 90 % إلى رئيس لجنة حكام جديد ومطور أجنبي، وسيتم الإعلان عنه خلال يومين أو ثلاثة على الأكثر.

ورد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، على سؤال أحمد موسى بشأن مدرسة الخبير الجديد، قائلا: «من مدرسة هتعجبك وهيكون العوض والخلف».

وأكد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لم يتم التدخل في عمل كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، وهو من اختار كل من عمل معه في اللجنة، حتى أن جمال علام، سأله عن سبب معرفته بمن اختار معهم.
وحول اندلاع الخلاف مع كلاتنبرج، رغم إتاحة كل الصلاحيات له، أوضح محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه كان كثير الغياب وحينما تم الضغط عليه للحضور غادر منصبه.

وشدد على أن الاتفاق بين كلاتنبرج مع حازم إمام، أنه سيكون متفرغ للجنة الحكام، ويتابع أعماله في اليونان من خلال الزوم، ولكنه فعل العكس، وكان يتابع أعماله في لجنة الحكام بالزوم وكثير السفر إلى اليونان خلال الـ 45 يوما الأخيرة.

واستطرد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن كلاتينبرج استأذن لقضاء شهر خارج مصر لتحليل كأس العالم خلال مونديال قطر، وتم السماح له، وخصم شهر من راتبه.

وأكد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال لقائه على قناة صدى البلد، أن كلاتنبرج كان يتقاضى 30 ألف دولار شهريًا، وسوف نحاسبه بما يرضي الله فيما تبقى له من أموال، وسيحصل بالضبط على حقه.
وحول مستحقات كارلوس كيروش، قال أبو الوفا، إنه لم يتم حرمانه من مستحقاته، بل كانت غرامة، ولا بد من استئذان الجهة الإدارية قبل دفع الـ 20 ألف دولار لكيروش.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر