خط أحمر
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 12:58 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 18 سبتمبر: السرطان يحصل على المساعدة والجدي يحل صعوباته المهنية بمساعدة خارجية

خط أحمر

نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

قد تأتي بعض الأخبار الرائعة من صديق خارج المدينة حاليًا ، برج الحمل. قد يكون هذا شخصيًا ، لكنه على الأرجح يتضمن اكتشافات جديدة في مجال يثير اهتمامكما. قد ترغب في إجراء بعض الأبحاث الخاصة بك ، لذا كن مستعدًا لقضاء بعض الوقت في المكتبة أو عبر الإنترنت خلال الأسابيع القليلة القادمة. احتفظ بسجلات دقيقة. لن تريد أن تنسى أي شيء!

برج الثور

يمكن للأصدقاء المهتمين بالأمور النفسية والميتافيزيقية الاتصال بك اليوم ، برج الثور. يمكنك مناقشة الكثير من المواد الرائعة ، والتي يمكن أن تغير نظام القيم الخاص بك بطريقة دقيقة ولكن عميقة. لا تتفاجأ إذا كنت تستمع أكثر من التحدث في هذه المناسبة. من المهم أن تنقع بقدر ما تستطيع. اكتبها إذا كنت تعتقد أنك ستنسى ذلك.

برج الجوزاء

قد تصيبك اندفاع من الطاقة الجسدية هذا الصباح ، برج الجوزاء ، وقد تشعر أنه ليس لديك منفذ لذلك. لكن قد يحتاج الأخ أو الجار إلى بعض المساعدة ، لذلك ستتمكن بالتأكيد من وضع هذه الطاقة في العمل. يجب أن يكون يومًا جيدًا للجميع. سيتلقى صديقك بعض المساعدة القيمة في مسألة مهمة ، وستكون قادرًا على الاستفادة من كل هذا النشاط.

برج السرطان

يمكن أن تأتي لك مساعدة لا تقدر بثمن فيما يتعلق بالمال أو مخاوف الممتلكات من ربع غير متوقع اليوم، يمكن لشخص لم تكن تعرفه يمتلك المعلومات المناسبة أن يقدمها فجأة، مما يحدث فرقًا كبيرًا في الطريقة التي تتعامل بها مع هذه الأمور. قد لا يكون الموقف رهيباً للغاية في البداية ، ولكن يجب أن يكون كل شيء على ما يرام بحلول نهاية اليوم.

برج الأسد

هل تبحث عن معلومة معينة يا ليو؟ يمتلك صديق ، ربما يكون ليو آخر ، هذه المعلومات ولكنه لا يعرف أنك تبحث عنها. لا تخف من إخبار جميع أصدقائك ومعارفك أنك بحاجة إلى العثور على بعض الحقائق المحددة. قد يفاجئك الشخص الذي يتقدم أخيرًا. استمتع بيومك!

برج العذراء

قد تظهر فرصة الطيران إلى مكان ما اليوم ، برج العذراء. التغييرات المهنية في مهب الريح ، وعلى الرغم من أنها قد تبدو مقلقة إلى حد ما في البداية ، إلا أنها ستكون إيجابية على المدى الطويل. قد يتضمن ذلك زيادة أو ترقية أو نقل أو وظيفة جديدة أو حتى وظيفة جديدة. لا تحاربه. قد يكون الأمر مخيفًا ، لكنه نعمة مقنعة. اذهب مع الريح.

برج الميزان

هل واجهت صعوبات في العمل أو الأمور المالية ، الميزان؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تأتي المساعدة اليوم من صديق يعيش بعيدًا. قد لا يفعل هذا الشخص الكثير ولكنه يقدم كلمات ثاقبة لدرجة أنك تعرف على الفور مسار العمل الذي يجب اتخاذه. ما يقوله هذا الشخص يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا في المستقبل. قم بتدوينها حتى تتأكد من تذكرها.

برج العقرب

اليوم ، قد يحل وميض الإلهام عقبة أمام تقدمك الوظيفي والتي قدمت نفسها في الأيام القليلة الماضية ، برج العقرب. قد يكون هذا الحل مفيدًا للغاية لدرجة أنك تريد أن تتذكره عن العقبات في أي مجال من مجالات حياتك في المستقبل. قد تشعر بالرضا حيال حل هذا الأمر لدرجة أنك سترغب في الخروج والاحتفال. أذهب خلفها !

برج القوس

هل تتفاوض الآن على عقد يا برج القوس؟ إذا لم تتفق أنت والطرف الآخر على أي نقاط ، فمن المرجح أن يتم حل هذه الاختلافات. من المحتمل أن تتوصل إلى فكرة تخلق موقفًا مربحًا ومربحًا حتى يشعر كل منكما بالرضا عنها. سيعزز هذا علاقتك إلى حد كبير ، لذا توقع أن تتقدم مسائل الشراكة بسلاسة. استمتع بيومك.

برج الجدى

يمكن حل الصعوبات المهنية بمساعدة خارجية ، برج الجدي. ربما تكون المعدات قد تعثرت ، أو ربما أدى سوء الاتصال إلى زمجرة. ربما تحتاج إلى الاتصال بمستشار. من الممكن أن تتوصل إلى الحل المناسب في الوقت المناسب وتحظى ببعض الاحترام الذي تستحقه. مهما كانت الصعوبة ، فلن تدوم.

برج الدلو

تنضم المفاهيم الرومانسية المثالية إلى العاطفة الحسية الشديدة لخلق رغبة قوية تبقى معك طوال اليوم ، برج الدلو. إذا كان بإمكانك تحديد بعض الوقت الجيد مع شريكك في الحب ، فافعل ذلك بكل الوسائل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تضطر إلى تحديد موعد في وقت لاحق من الأسبوع. في غضون ذلك ، دلل نفسك قليلاً حتى ذلك الحين وانتظر هناك!

برج الحوت

قد تكون مشغولًا جدًا اليوم حيث يدعو أصدقاء من بعيد لإجراء محادثات طال انتظارها ، برج الحوت. من المحتمل أن تقضي وقتًا طويلاً قدر الإمكان في متابعة آخر الأخبار ، لكن لا تفرط في ذلك. يريد أصدقاؤك التحدث إليك ، لكنهم لا يصدرون أحكامًا. تحدث عن كل ما يدور في ذهنك ، ولا تقلق بشأن ترك انطباع جيد. الحقيقة أهم من المفاخرة. استمتع بالزيارة.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 19.482219.5583
يورو​ 18.673718.7545
جنيه إسترلينى​ 20.770020.8531
فرنك سويسرى​ 19.774919.8602
100 ين يابانى​ 13.476913.5305
ريال سعودى​ 5.17325.1962
دينار كويتى​ 62.676062.9412
درهم اماراتى​ 5.30405.3250
اليوان الصينى​ 2.69392.7055

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 1,282 شراء 1,287
عيار 22 بيع 1,175 شراء 1,180
عيار 21 بيع 1,122 شراء 1,126
عيار 18 بيع 962 شراء 965
الاونصة بيع 39,879 شراء 40,021
الجنيه الذهب بيع 8,976 شراء 9,008
الكيلو بيع 1,282,286 شراء 1,286,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
بنك القاهرة
بنك القاهرة