خط أحمر
الإثنين، 15 يوليو 2024 09:48 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

ذروتها الخميس.. الأرصاد تعلن موعد بداية موجة حارة جديدة

خط أحمر

أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم مشابه بشكل كبير لطقس أمس من حيث درجات الحرارة التي تكون اليوم على القاهرة ما بين ال35 إلى 36 درجة مئوية، مشيرا إلى أن الطقس يعد حول أو فى أخر المعدلات الطبيعية بالنسبة للقاهرة الكبري والسواحل الشمالية.

وأضاف القياتي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح” المذاع عبر فضائية “دي ام سي”، أن اليوم نجد بعد النسمات الخفيفة على مناطق من شمال الجمهورية، من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، سرحتها لا تتجاوز الـ 35 متر على الساعة، والتي تؤدي لتلطيف الأجواء، موضحا أن هناك ارتفاع فى نسب الرطوبة، وبالتالي تزيد من الإحساس بإرتفاع درجات الحرارة.

حالة الملاحة البحرية

وتابع الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الملاحة البحرية سواء على البحرين الأحمر والمتوسط، أعتدلت عن الأيام الماضية، لافتا إلى أن اليوم إرتفاعات الأمواج لم تتجاوز المترين، مما يجعلهم مؤهلين لأعمال الملاحة والسباحة.

وأشار إلى أنه بداية من غدا، هناك تغير فى مصادر الكتل الهوائية، وبالتالي هناك ارتفاع طفيف وتدريجي فى درجات الحرارة على أغلب مناطق الجمهورية، ذروته يكون يومي الخميس والجمعة القادمة، وتصل إلى 39 درجة بالنسبة للقاهرة الكبري فى الظل.

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة