خط أحمر
السبت، 22 يونيو 2024 06:25 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

رسالة حب من جميلة عوض لكل من حضر حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ

خط أحمر

حرصت الفنانة جميلة عوض، على توجيه رسالة شكر وحب لكل من حضر حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ ولكل القائمين على تفاصيل اليوم.

ونشرت صور من حفل الزفاف، وكتبت قائلة: "لا توجد كلمات تعبر عن الفرحة والحب اللى شعرت به يوم حفل الزفاف تحقق حلمى بأن أكون محاطة بعيلتى وأحبائى وأصدقائي، كما لو كانت قصة خيالية بحلم بها من طفولتى شكرًا لكل من جعل هذا اليوم مميز ولكل من شرفنا في هذا الزفاف الخيالي، بالنسبة ليا ولأحمد مجرد بداية رحلتنا معا".


واحتفل المخرج عادل عوض بزفاف ابنته الفنانة جميلة عوض داخل القلعة، الخميس الماضى وحرص عادل عوض على الرقص مع ابنته على أغنية "جميلة" للهضبة عمرو دياب، فيما قامت جميلة عوض بتقبيل رأسه فى نهاية الأغنية.

وأحيا النجوم عمرو دياب و مصطفى قمر و أحمد سعد حفل زفافهما وسط حضور كوكبة من نجوم الفن، وقدموا باقة من ألمع أغانية التي أشعلت حماس الحضور، ونشرت أجواء من السعادة.

جميلة عوض من عائلة فنية كبيرة فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، ولفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني "تحت السيطرة" في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.


وحققت جميلة عوض نجاحات كثيرة فى السينما والدراما بالكثير من الأعمال، ومن أبرز هذه الأعمال، مسلسل تحت السيطرة، فيلم هيبتا، فيلم من 30 سنة، فيلم لف ودوران، مسلسل جريمة شغف، مسلسل لا تطفئ الشمس، فيلم سبع البرمبة، فيلم الضيف، فيلم بنات ثانوي، مسلسل إلا أنا، فيلم عروستي، مسلسل حرب أهلية، فيلم المحكمة.


أما المونتير أحمد حافظ استطاع أن يحقق عدة نجاحات مؤخراً فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم ان شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2، ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين فى الوسط الفني.

جميلة عوض المونتير أحمد حافظ خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة