خط أحمر
الجمعة، 21 يونيو 2024 07:59 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

بيطري الشرقية: 18 مجزرا بالمجان لذبح أضاحي العيد.. وغرامات رادعة للمخالفين

خط أحمر

قال الدكتور إبراهيم محمد متولي، مدير مديرية الطب البيطري في محافظة الشرقية، إن المديرية على أهبة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك؛ حيث تم رفع حالة الاستنفار القصوى وتجهيز المجازر الحكومية وفتحها بالمجان أمام الأهالي لذبح أضاحي العيد.

وأضاف مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الشرقية، في تصريح صحفي، أنه قد تقرير فتح 18 مجزر حكومي بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية أمام المواطنين لاستقبال وذبح الأضاحي بالمجان دون تحميلهم أية تكاليف، وذلك وسط إشراف طبي بيطري لفحص الأضاحي قبل الذبح.

وشددد مدير الطب البيطري في الشرقية، على أنه سيتم شن حملات على مدار الساعة طوال فترة عيد الأضحى المبارك لضمان عدم حدوث أية مخالفات، منوها بأنه سيتم توقيع غرامات كبيرة ورادعة تصل إلى 30 ألف جنيها لمن يخالف ويذبح خارج المجازر الحكومية.

أوضح مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الشرقية، أن المجازر الحكومية تشهد حالة كبيرة من الاهتمام من جانب الدولة، لافتا إلى أن هناك ستة مجازر يتم العمل على استكمال الإنشاءات والأعمال اللازمة بها لتكون متاحة للتشغيل الفعلي خلال العام المقبل داخل نطاق محافظة الشرقية.

وتطرق مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الشرقية للحديث عن الفرق الطبية المشاركة في بعثات الحج لهذا العام، مشيرا إلى أنه قد تم اختيار 24 طبيبا بيطريا من محافظة الشرقية للمشاركة في بعثة الحج والإشراف على الأضاحي، يشاركون في بعثة الحج ويسافرون إلى الأراضي المقدسة يوم الأربعاء؛ لخدمة حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج.

محافظات أخبار المحافظات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة