خط أحمر
الخميس، 20 يونيو 2024 08:52 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

بنك القاهرة يحصد عدداً من الجوائز والمراكز المتقدمة من كبرى مؤسسات التصنيف الدولية

خط أحمر

شهد الربع الاول من عام 2024 حصول بنك القاهرة على العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة من كبرى مؤسسات التصنيف الدولية، حيث حصل البنك على جائزة “أفضل بنك مقدم لحلول الإقراض الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة”، وذلك في إطار حفل توزيع جوائز الابتكار في مجال الخدمات المصرفية العالمي لعام 2024 الذي نظمته الشركة العالمية The Digital Banker.

فيما أعلنت مجلة Global Economics البريطانية، حصول بنك القاهرة على جائزة «أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين فى مصر» Best Treasury and Correspondent Bank in Egypt عن عام 2024.

وتتويجاً لجهود بنك القاهرة والحرص المتواصل على مطابقة المعايير الدولية في مجال الحوكمة المؤسسية، حصل البنك على شهادة الايزو في إدارة الحوكمة المؤسسية ISO 37000.

كما حصد البنك جائزة “أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة في السوق المصرفي لعام 2024” Best Trade finance provider عن أعمال عام 2023 وهي الجائزة المرموقة التي تمنحها Global Finance الرائدة وفقاً لمعايير انتقائية عالية التميز يتم من خلالها تحليل نتائج البنوك وتقارير أعمالهم بالإضافة الى شهادات كبار العملاء والخبراء على حد سواء وصولاً لتسمية البنك الأفضل في هذا المجال.

أخبار البنوك بنوك أخبار الاقتصاد أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة