خط أحمر
الأربعاء، 19 يونيو 2024 08:01 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

لميس الحديدي: المواطن تحمل الكثير الفترة الماضية.. ويجب أن نساعده على الحياة

خط أحمر

قالت الإعلامية لميس الحديدي، أن المواطن المصري تحمل الكثير في الفترة السابقة، مشيرة إلى أنه لايجب أن نشكره فقط، ولكن نساعده أيضاً حيث يجب ان يشعر أن السياسة الاقتصادية تخدمه شخصياً هو نفسه، ولا تستهدف فقط أرقام عجز الموازنة والفائض الأولي والنمو.

وأكدت لميس الحديدي، خلال تقديمها برنامج “كلمة أخيرة”، عبر فضائية “أون”، أن “الناس طلباتها بسيطة تشغيل و أسعار و خدمات وصحة وتعليم ومواصلات وتخفيف الاعباء ومشكلات المحليات الصغيرة هذه هي قضايا الناس، وهذه لابد أن تكون أهم حقائب في الحكومة الجديدة وتخصص لها أكبر موازنات”.

وتابعت مقدمة برنامج “كلمة أخيرة”، أن خطاب الرئاسة الخاص بالتكليف تحدث عن شق مهم جداً وهو المشاركة السياسية، وهو تحدي مهم يشارك في وضع قواعده الحوار الوطني وأهمها فتح المجال العام وتقوية الاحزاب والشماركة السياسية وتقوية دور الصحافة والاعلام كل هذه الامور في مصلحة الدولة والمواطن.

وأشارت لميس الحديدي إلى أن الانظار تتجه لحركة المحافظين الخامسة في عهد الرئيس السيسي والتي من المتوقع أن تكون بعد التعديل الوزاري، معلقة "دي حركة مهمه جداً لان المحافظين هما الي بيشتغلوا مع الناس في حياتهم اليومية.

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة