خط أحمر
الخميس، 30 مايو 2024 01:44 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

رئيس حماية المستهلك يحذر صاحب سلسلة تجارية بالجيزة: أسعارك مبالغ فيها

خط أحمر

حذر إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، صاحب سلسلة تجارية من المغالاة في أسعار منتجات الأجبان، وذلك خلال حملتهم الرقابية، صباح اليوم الثلاثاء، على الأسواق والمخابز والسلاسل التجارية؛ لمتابعة تخفيض أسعار السلع والإلتزام بالقرارات الصادرة في ذلك الشأن.وخلال تفقدهما لقسم منتجات الأجبان ومراجعة الأسعار بالسلسلة التجارية.

قال رئيس جهاز حماية المستهلك مخاطبًا مالك السلسلة التجارية: "أسعار الأجبان دي غالية، الأسعار نزلت عن كدة كتير، انت مازلت مُصِر على السعر القديم، أسعارك مبالغ فيها وزيادة.. راجع الأسعار".

واستقبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الثلاثاء إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، وذلك في إطار التنسيق والتعاون الدوري للقيام بحملات رقابية موسعة على الأسواق والمخابز والسلاسل التجارية لمتابعة تخفيض أسعار السلع والالتزام بالقرارات الصادرة في ذلك الشأن.

ومن جانبه، أوضح رئيس الجهاز أن هناك تكليفات واضحة ومحددة من رئيس مجلس الوزراء لجهاز حماية المستهلك والأجهزة الرقابية المعنية بمُتابعة كل الأسواق والمتاجر والتعامل بحسم مع أية مخالفات، وفقا للقانون.

وقاد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وإبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك حملة رقابية مُكبرة وموسعة بالمحافظة للرقابة وإحكام السيطرة علي الأسواق ومتابعة تخفيضات أسعار السلع الأساسية.

وبدأت الجولة بتفقد المحافظ ورئيس الجهاز عددًا من المخابز بشوارع خاتم المرسلين وجمال الدين الأفغاني بحي العمرانية لمُتابعة تطبيق قرار أسعار الخبز السياحي ومواصفات وأوزان رغيف الخبز طبقًا للقرارات الصادرة في ذلك الصدد والتأكد من الالتزام بتخفيض الأسعار حتى لا يتعرض أصحاب المخابز لعقوبات في ظل تشديد الرقابة.

إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك أحمد راشد محافظ الجيزة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر