خط أحمر
الإثنين، 27 مايو 2024 12:38 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

مقالات

فريهان طايع تكتب: أزمة ياسمين عز و نيشان

خط أحمر

أطربتنا بسلسلة لا متناهية من الدفاع عن الرجل في كل حلقاتها لا تخلو حلقة من التمجيد في الرجل و إلى دعوة النساء على التنازل عن حقوقهن و الخضوع لازواجهن و العديد من القصائد و الأشعار ،وصل بها الحد إلى تمجيد زوج عروس الإسماعيلية الذي عنفها أمام الجميع يوم زفافها و دعت مها محمد لتنازل و قالت مش معقول تضيع حب سنين عشان ضربها و أقصت كرامة المرأة كليا .

من يسمعها لوهلة يكاد يصدقها و من ثم عندما انقلب الموضوع عليها أصبحت مثل الثور تطالب بحقوقها و كرامتها مع العلم أن الإعلامي نيشان لم يهين شرفها مثلما زعمت بل عبر عن رأيه بأسلوب لا يخلو من المزاح لكنها قلبت الدنيا و ما فيها عليه و نسيت الزمالة و قامت برفع دعوى قضائية ضده و احتفلت بذلك في برنامجها و وصل بها الحد إلى الاحتفال بشربات أمام الكاميرا .

و سؤالي هل كل النساء اللواتي انظلمن على أيدي أزواجهن لا يملكن كرامة و هي بنفسها التى قد حرضت عن العنف ضد النساء و طالبت النساء بالصمت و معاملة الرجل مثل فرعون و لم تترك شعر إلا و مجدت به الرجل يوما فرعون و يوما فنيقي لتصدمنا بردة فعلها ضد زميل إعلامي لم يسيء حتى إليها مثلما زعمت و اليوم هي تطالبه بغرامة والله دنية عجايب مش هي نفسها يلي كانت بتقول ما ترفعشي صوتك و كلام كتير من كلامها الغير متناهي.

واليوم هي تطالب زميلها بغرامة فقط لأنه عبر عن رأيه بكل صراحة ، ايه التناقض ده؟

كمية غل و حقد في آخر حلقة ليها لما تكلمت عن زميلها من غير مراعاة لأصول مهنة الإعلام يلي بتحتم عليها الاحترام عشان الإعلام مش تصفية حسابات شخصية.

غريب إلى الآن لم أستوعب كلامها عندما قال محدش يقولي المسامح كريم عشان ده برنامج بنتفرج عليه مش انتي نفسك يلي كنتي بتقنعي مها محمد انو تسامح زوجها يلي غلط فيها و عذبها أمام كل الدنيا.

والله مش لاقية كلام عشان بجد قمة في الاستفزاز و التناقض.

فريهان طايع أزمة ياسمين عز و نيشان خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر