خط أحمر
السبت، 25 مايو 2024 05:54 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 9 مايو 2024

خط أحمر

برج الميزان هوائى على الرغم من أنه يحمل الكثير من التوازن والعديد من الصفات الجميلة والمحببة من الجميع، مولود هذا البرج اجتماعى وصاحب روح مرحة، كما أنه شخص دبلوماسى يجذب الآخرين بسهولة.

برج الميزان في حظك اليوم الخميس 9 مايو

مولود برج الميزان شخص هادئ الطباع ورومانسى ويحب التأمل، صريح فى مشاعره وتصرفاته، وحساس جدًا وصادق جدًا ويكره الكذب، ومن عيوبه ثقته فى الآخرين بسهولة، ورغم ذلك متوازن فى التفكير بين القلب والعقل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

أنت ممن يفضلون العمل فى جماعة مهما كانت الظروف والضغوط داخل مؤسستك، مهاراتك تفرض نفسها تزود من حولك بالمعلومات الهامة التى تفيد العمل، لذلك يزداد رصيدك لدى الرؤساء.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

هناك أوقات سعيدة جدًا تقضيها مع شريك حياتك تستمتع بها للغاية، بعد فترة طويلة مليئة بالخلافات والمشاجرات، حاول أن تحرص على التفاهم الدائم مع الحبيب وشريك حياتك ولا تجعل الصمت يتحكم فى العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

يجب عليك الالتزام بتعليمات الطبيب، كما عليك أن تتناول الأغذية والأطعمة المفيدة المليئة بالفيتامينات والمعادن، حاول أن تشرب الماء بشكل منتظم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

هناك أخبار سارة للغاية تسمعها فى محيط العمل داخل مؤسستك تجعلك فى الصف الأول لدى الرؤساء، ترقب العديد من الترقيات والمكافآت فى الفترة المقبلة، مع انتظار أوقات كلها سعادة.

برج الميزان حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر