خط أحمر
الأحد، 21 أبريل 2024 08:02 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

بالأسماء.. الغرفة التجارية بسوهاج تكرم 10 أمهات مثاليات خلال احتفالية عيد الأم

خط أحمر

كرمت الغرفة التجارية بسوهاج مساء أمس الخميس، 10 سيدات من منتسبي الغرفة وموظيفها احتفالا بعيد الأم، وذلك بمشاركة لجنة سيدات الأعمال الاقتصاديين برئاسة الدكتورة جيهان على ربيع.


جاء ذلك فى حضور النائب خالد أبو الوفا رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، ووكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة الدكتور رأفت السمان، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، والمجلس القومى للمرأة وعدد من وسائل الإعلام والشخصيات العامة.

قال النائب خالد أبو الوفا رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، إن المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد القيادة السياسية، على رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، معربا عن فخره واعتزازه بما تحققه الأمهات المصريات في ظل قيادة حكيمة تفهمت دور المرأة، وأدركت أن الأمم لا ترقى إلا برفعتها، فكانت المرأة المصرية وما زالت وستظل دائمًا صمام الأمان للمجتمع بأسره.

وأضاف أبو الوفا أن هذه الاحتفالية تجسد جزءًا من مكانة الأم والسيدة المصرية، وعرفانًا بدورها الأصيل في بناء الأمم، وتأكيدًا على الاستمرار في دعمها لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تضاف إلى سجلها المشرف.

من جانبها عبرت الدكتورة جيهان على ربيع عن سعادتها باحتفالية تكريم الأمهات، موجهة الشكر لرئيس الغرفة لرعيته لهذه الاحتفالية، ولأعضاء مجلس الإدارة، لرغبتهم الصادقة في دعم المشاركة المجتمعية، والاحتفال بتكريم الأمهات المثاليات اللاتي تعبن وضحين لصالح أسرهن.

وهنأت دينا القاضى عضوة المجلس الاقتصادى بالغرفة التجارية بسوهاج، الأمهات المثاليات اللاتى تم تكريمهن، قائلًة " لا يمكن أن نختزل التكريم في يوم واحد، ولكننا ندين لجميع الأمهات والسيدات بالتقدير والحب، لدورهن العظيم في تنشئة الأجيال وندعو الله لجميع سيدات مصر أن ينعم عليهن بالصحة والعافية وتحقيق التقدم في جميع المجالات".


وخلال الاحتفالية تم تكريم عدد من منتسبات الغرفة، وهم: " وفاء طاهر، عزيزه عبد الحميد، وارده فتاح، أسماء العالم، نور عبد الباسط، سهام وديع سرجيوس، نانسي خير سامي، بسمة قيصر، نور سليم ومها علي كامل".

محافظات أخبار المحافظات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر