خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 05:10 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

إيقاف أعمال بناء مخالفة بمنطقة المعراج العلوي في حي البساتين

خط أحمر

أكد اللواء مجدي محمد عبدالمتعال رئيس حي البساتين، التصدي للمخالفات والتعديات المحددة من فرق المتابعة الميدانية ووحدة الرصد البيئي بالحي؛ تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، بغزالة المخالفات والتعديات من شوارع وميادين العاصمة، حفاظًا على المظهر الحضاري للمحافظة.

وأكد عبدالمتعال، اليوم الثلاثاء، إيقاف أعمال بناء مخالفة بالقطعة 9078 في المجاورة التاسعة بمنطقة المعراج العلوي بنطاق حي البساتين، مؤكدًا مصادرة المعدات وإيداعها بمخزن الحي وإبلاغ مدير الإسكان في الحي بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأوضح رئيس حي البساتين، أن الجهات المختصة بإدارة الإشغالات ووحدة الرصد البيئي تمكنت من رفع الإشغالات المخالفة بشارع مزرعة البط، منوهًا بأن الحملة أسفرت عن رفع المضبوطات وإيداعها بمخزن الحي، واتخاذ الإجرارات القانونية اللازمة.

وأكد المرور على أعمال التطوير الجارية بنطاق الحي؛ للوقوف على نسب التنفيذ ومتابعة خطط التطوير.

ووجه بسرعة الإنتهاء من أعمال تركيب بلاط الإنترلوك وتجهيز أعمال الرصف ببعض شوارع الحي.

وأكد رئيس حي البساتين، مواصة شن الحملات التفتيشية على المحال التجارية والمخابز؛ للتأكد من التزام الباعة بأسعار السلع المحددة.

وأوضح أن تشكيل الحملة يتضمن وجود إدارة المتابعة الميدانية والإشغالات والبيئة والتموين والطب البيطري؛ تنفيذًا لتوجيهات محافظ القاهرة، بالمرور على المحال ومتابعة الأسعار.

محافظات أخبار مصر أخبار المحافظات أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة