خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:15 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

«المصريين مطمنين مع السيسي».. هاشتاج يتصدر تويتر

خط أحمر

"المصريين مطمنين مع السيسي"، هاشتاج تصدر موقع التدوينات القصير (تويتر) للتعبير عن الدعم المقدّم للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بعد مرور 8 سنوات استطاع فيها الرجل بناء العديد من المشروعات الضخمة في الدولة المصرية؛ لتُصبح رمزًا للجمهورية الجديدة.

يأتي ذلك بعد زيارة ناجحة قام بها الرئيس السيسي، لدولة قطر العربية الشقيقة، ولقاء الأمير حمد؛ حيث أن أعلن الأخير أن الدوحة لا يوجد بها أيًا من جماعة الإخوان الإرهابية، وأنها تتعامل مع الدول ومؤسساتها الحكومية الرسمية؛ وليس فصائل أو أحزاب سياسية.

ففي إحدى التدوينات قالت شيماء علام: "مصر أمن وأمان ومتصانة بين الأوطان بناسها وشعبها الجميل؛ بجيشها العظيم، بقائدها الهمام؛ تحيا مصر بلدي تحيا"، فيما قال آخر: "كتفك في كتف أخوك يا عم أنت وهو؛ ومتخليش حد يحبطك أو يخوفك؛ أنت في أئمن مكان في الكوكب؛ أنت في أم الدنيا".

وتعبيرًا عن الأوضاع التي كانت تعيشها مصر قبل أن يتسلم الرئيس السيسي الحكم، قال بارون الهاشمي (عبر تويتر): "الرجال ده استلم البلد دي مكانش حد يجرؤ يمشي في الشارع بعد الساعة 7 بالليل؛ كافح الإرهاب وهزم مخطط شيطاني لدول عظمى كانت عايزة تفتك بالبلد دي وتقسمها؛ دلوقتي بفضل الله رجعت مصر بلد الأمن والأمان أكيد طبعًا".

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر