خط أحمر
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 01:56 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 14 سبتمبر : علاقات جديدة ومفاجآت فى العمل ومكاسب مالية

خط أحمر

نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

سيكون الحفاظ على توازن مشاعرك هو المفتاح ليوم ناجح ، برج الحمل. لا تنجرف بعيدًا عن موقف خيالي يمكن أن يدفع عقلك إلى الدوران. حافظ على السيطرة في جميع الأوقات. قد يكون قول هذا أسهل من فعله. امنح نفسك فترة راحة وتجنب الإفراط في تناول الكحوليات أو أي نوع من تعاطي المخدرات. سيكون من الصعب أن تبقي عقلك صافياً بدونها.

برج الثور

قد تشعر وكأنك تصطدم بجدار من الطوب في كل منعطف ، برج الثور ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعواطف. قد تجعلك شدة اليوم تشعر وكأنك في قدر الضغط. حاول ألا تفجر الأشياء بشكل غير متناسب. اعلم أن الكثير من الدراما هي نسج من خيالك أكثر من كونها حقيقة. امسح الغيوم وتوصل إلى لب الموضوع.

برج الجوزاء

استمتعي بأشعة الشمس اليوم ، برج الجوزاء. ركز على الجوانب الإيجابية في حياتك واعمل على توسيع هذه الطاقات. هناك قدر كبير من الفرص المتاحة في هذا الوقت. مفتاح الاستفادة من هذا هو البقاء على مقربة من الأشياء التي تجلب لك حقًا أكبر قدر من السعادة. ستعمل التفاصيل بنفسها دون أي جهد تقريبًا. تحلى بالإيمان أنك ستنجح وستنجح.

برج السرطان

تأكد من حصولك على قسط كافٍ من النوم ، أيها السرطان. قد تبدو مترنحًا ورأسك غائمًا بعض الشيء اليوم ، لكن حاول ألا تدع هذا يمنعك من إنجاز عملك. قد لا يرتبط الكثير مما تدركه بالواقع بالضبط. يمكن أن تكون مشاعرك مشوهة بشكل خاص. قد تكون لديك رغبة قوية في الهروب إلى عالم خيالي. حاول إبقاء كلتا قدميك على الأرض.

برج الأسد

قد يكون هناك مجال من حياتك يبدو خياليًا تمامًا الآن يا ليو. أصبحت القضايا المتعلقة بها ضبابية بعض الشيء. ربما لم تعد متأكدًا من حقيقة الموقف. ستجعل طاقات اليوم هذه القضايا موضع التركيز. تزداد عواطفك بشكل خاص ، وستبدو أيضًا مشوشة قليلاً. حاول أن تظل متوازنًا واكتسب منظورًا جديدًا للموقف.

برج العذراء

اطلب المساعدة إذا كنت بحاجة إليها ، برج العذراء. طبيعتك هي خدمة الآخرين ، ولكن من أجل الحفاظ على هذه الطاقة ، تأكد من أنك تعتني بها أيضًا. قدم دعمًا إضافيًا للأشخاص الذين تحبهم. في القضايا المتعلقة بالعمل ، تأكد من أنك لا تقضم أكثر مما تستطيع مضغه. تفويض المهام للآخرين. دلل نفسك الليلة بحمام ساخن ووجبة جيدة.

برج الميزان

أنت في مزاج محب للمرح والمرح اليوم ، الميزان ، ويجب أن تخصص وقتًا للاستمتاع به مع الأصدقاء ، إن أمكن. التحذير الوحيد اليوم هو أن عواطفك قد تكون غائمة بعض الشيء. قد لا يكون لديك الانطباع الأكثر دقة عن الموقف. قد تشعر أن لدى الناس انطباع خاطئ عنك. حاول ألا تشعر بعدم الأمان. تحلى بالثقة في نفسك وتولى القيادة.

برج العقرب

قد تكون مصابًا بجنون العظمة الغريب الذي يخرجه الناس لإيقاعك اليوم ، برج العقرب ، لكن لا تدع هذا الشعور يشلّك. من المرجح أن تتحسن عواطفك. تختلف حقيقة الموقف كثيرًا عما تتصوره مشاعرك الحساسة. تجنب الميل للهروب أبعد من ذلك في هذا العالم الخيالي. ابتعد عن المخدرات أو الكحول.

برج القوس

عالمك الخيالي منزعج اليوم ، القوس. خيالك ينفد. حافظ على قدر معين من السيطرة على عواطفك أو قد تتغلب عليك. قد تجد نفسك في سحابة من الارتباك بعد الظهر. تجنب هذا من خلال محاولة التثبت من نفسك على مدار اليوم. تأكد من أن أفعالك ناتجة عن توازن متساوٍ بين الفكر والعاطفة.

برج الجدى

قد تشعر أنك تعمل في تبادل لإطلاق النار العاطفي اليوم ، برج الجدي. من ناحية أخرى ، قد يكون لديك شعور أناني "أنا أولاً" يتطلب اهتمامًا من الآخرين. قد تشعر أيضًا بالحاجة إلى العمل لخدمة الآخرين وجمع الأشخاص ذوي التفكير المماثل معًا. عليك أن تدرك أن كلتا الطاقات صالحة وتستحق اهتمامك. التوازن هو المفتاح. اعمل على تهدئة مشاعرك المتقلبة.

برج الدلو

ستستمتع بيوم من الروح المعنوية العالية والتفاعلات الودية. طاقة اليوم في صالحك ، على الرغم من أنها قد لا تبدو كذلك. قد تصبح عواطفك غائمة وقد يبدو أن الناس يعملون ضدك. على الرغم من أن هذا قد يكون صحيحًا إلى حد ما ، عليك أن تدرك أن الكثير من هذا الاضطراب يأتي من عدم الأمان العاطفي أكثر من مؤامرة شخص آخر ضدك.

برج الحوت

اطلب المساعدة إذا كنت في حاجة إليها ، برج الحوت. طبيعتك هي خدمة الآخرين ، ولكن من أجل الحفاظ على هذه الطاقة ، تأكد من أنك تعتني بها أيضًا. قدم دعمًا إضافيًا للأشخاص الذين تحبهم. في القضايا المتعلقة بالعمل ، تأكد من أنك لا تقضم أكثر مما تستطيع مضغه. تفويض المهام للآخرين. دلل نفسك الليلة بحمام ساخن ووجبة جيدة

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 24.428624.5042
يورو​ 25.442425.5309
جنيه إسترلينى​ 29.087129.1869
فرنك سويسرى​ 25.990626.0821
100 ين يابانى​ 17.527917.5859
ريال سعودى​ 6.49846.5202
دينار كويتى​ 79.336979.6081
درهم اماراتى​ 6.65076.6716
اليوان الصينى​ 3.44903.4622

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 1,438 شراء 1,445
عيار 22 بيع 1,318 شراء 1,324
عيار 21 بيع 1,258 شراء 1,264
عيار 18 بيع 1,078 شراء 1,083
الاونصة بيع 44,713 شراء 44,926
الجنيه الذهب بيع 10,064 شراء 10,112
الكيلو بيع 1,437,714 شراء 1,444,571
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
بنك القاهرة
بنك القاهرة