خط أحمر
الجمعة، 22 أكتوبر 2021 04:33 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

مقالات

الدكتور فتحي الشرقاوي يكتب: حرص ولا تخونش

خط أحمر

لو عندك طفل أو طفلة صغيرة، مفيش داع للثقة والأمان المفرط... وتقولوا أصل ده راجل كبير.. والبنت قد عيله من عياله..... المثل بيقول..حرص ولا تخونش.

طفله عمرها ١١ عام يتم انتهاك عذريتها واغتصابها على يد إمام مسجد قرية منشية البدوي.. دائرة مركز طلخا.... الدقهليه... أثناء تحفيظها القرآن واشارات تقارير الطب الشرعي عن مفاجاة تكرار تعدي الرجل عليها من الخلف وهو مايتماشى مع أقوال الفتاة ... وتم القبض عليه بعد هروبه ويمثل الأن أمام الجهات المختصة لينال العقاب المقترن بهذا الفعل البشع.

بعيدا عن هذه الواقعة المؤسفة... ينبغي ضرورة توخي الحذر واخذ الحيطه من عدة جوانب..لأن أبنائكم أمانه لديكم.

اولا.
لابد ان تتيحوا فرصة آمنه لاطفالكم الصغار للحديث المباشر معكم دون خوف او تردد.. في حال تعرضهم لاي محاولات انتهاك او اغتصاب لأن المتحرش والمغتصب دائما ما يلجأ الى تخويف وارعاب ضحيته من الاطفال الصغار من الحديث مع ابائهن عما حدث لهم.

ثانيا
اذا اوجبت الضرورة تدريب او تعليم طفلك الصغير، نشاط ما ( درس ، نشاط رياضي..الخ) فلابد من التأكيد على وجوده وسط مجموعه وفي مكان واضح وامن ومكشوف بعيدا عن الاختلاء بهم بشكل فردي في الاماكن المغلقة.

ثالثا.
لو وجدت على ابنك الصغير اي تغيرات غير معتاده عليه ( نفسية او عضوية او سلوكية) لا تتواني فورا عن البحث في الأسباب التي قد تكون وراء هذا الاعتلال خاصة محاولات رفض الابناء الذهاب لاماكن التدريب
بعد أن كانوا يحبونها ويحرصون للذهاب لها.

رابعا.

ماتخافوش من تصعيد الامور الى الجهات المختصة خوفا مز الفضيحة( سيكولوجية الوصمة) لأن المتحرش والمغتصب دائما مايستغل تلك النقطه ويزداد في فعله الآثم.

خامسا.
علموا اطفالكم الصغار ممنوع لاي فرد .. قريب او غريب باستثناء بابا وماما الإقتراب او لمس المنطقة السفلية له وفي حال حدوث ذلك ينسحب فورا...ويبلغ والديه.

ربنا يحفظ اولادنا..ويسلمكم من اي شر.

الدكتور فتحي الشرقاوي حرص ولا تخونش خط أحمر

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 15.698615.7986
يورو​ 17.179017.2947
جنيه إسترلينى​ 19.461619.5808
فرنك سويسرى​ 16.256216.3614
100 ين يابانى​ 14.599314.6936
ريال سعودى​ 4.16854.1973
دينار كويتى​ 50.107350.5232
درهم اماراتى​ 4.27354.3015
اليوان الصينى​ 2.21032.2272

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 905 إلى 907
عيار 22 830 إلى 832
عيار 21 792 إلى 794
عيار 18 679 إلى 681
الاونصة 28,150 إلى 28,221
الجنيه الذهب 6,336 إلى 6,352
الكيلو 905,143 إلى 907,429
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
بنك القاهرة
بنك القاهرة