خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:31 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

ناس مصر

 نجلة الشهيد السيد زكي تناشد الرئيس السيسي: نفسي أحقق حلم بابا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

عرض الإعلامي محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، مناشدة إسراء السيد زكى ابنة الشهيد السيد زكى محمد شهيد إسعاف شمال سيناء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إعطاؤها منحة لدراسة طب الأسنان أو العلاج الطبيعي في إحدى الجامعات الخاصة أو الأهلية من أجل تحقيق حلم والدها الشهيد.
وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، " كنت في ثانوية عامة ٢٠٢١ أول دفعة التابلت يشهد جميع المدرسين طول مسيرتي الدراسية، كنت الأولى على دفعتى علشان أفضل رافعه راس والدي وأحقق حلمه، لكن الحظ مكنش معايا في أهم سنه في حياتى".
وتابعت: "مكنتش بنام أيام الامتحانات بذلت كل طاقتى ومجهودى ودخلت الامتحانات وحليت كويس جدا وكنت براجع كل ماده مع المدرسين وكنت متوقعه لنفسي مجموع أكبر بكتير من الى حصلت عليه، لكن مجموعى ٨٣.٤ ٪، عارفه إن دا قدر ومكتوب وربنا كاتبلى كل دا يحصل لكن مقدرتش أحقق حلم والدى بعد كل المجهود دا".
واختتمت حديثها: "أناشد الرئيس السيسي أب كل المصريين وأب أبناء الشهداء وراعيهم أنه يعطينى منحة لدراسة طب الأسنان أو العلاج الطبيعي في أي جامعة خاصة أو أهليه من أجل تحقيق حلم والدي الشهيد".

ناس مصر استغاثة الرئيس السيسي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر