خط أحمر
الأربعاء، 19 يونيو 2024 08:01 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

ليصل إلى 51 فرعا.. بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه في مدينة العلمين الجديدة

خط أحمر

افتتح بنك قناة السويس أحدث فروعه بمدينة العلمين الجديدة في إطار إستراتيجية البنك التوسعية بشبكة فروعه وتقديم خدماته المصرفية المتميزة للعملاء في مختلف أنحاء الجمهورية ليصل بعدد فروعه إلى 51 فرعاً.

يأتي إفتتاح الفرع الجديد تأكيدًا على إلتزام بنك قناة السويس بدعم التنمية الاقتصادية في هذه المنطقة الواعدة، وتعزيز تواجده كأحد البنوك الرائدة في القطاع المصرفي المصري، لتقديم الخدمات البنكية للمواطنين وكافة المؤسسات والهيئات والشركات العاملة بمدينة العلمين الجديدة.

ويتميز فرع العلمين الجديدة بتصميمه العصري، ويتضمن مساحات واسعة، بالإضافة إلى تقنيات حديثة تساعد في تحسين تجربة العملاء.

يوفر الفرع الجديد جميع الخدمات المصرفية التي يحتاجها العملاء، بدءًا من الخدمات المصرفية مثل الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع والشهادات، وصولاً إلى الخدمات والمنتجات الرقمية الحديثة التي تتيح للعملاء إدارة حساباتهم بسهولة في أى وقت عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول بأعلى معايير الحماية والتأمين الإلكترونى.

وقال عاكف المغربي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن البنك يتبنى خطة توسعية لتغطية مختلف محافظات الجمهورية، حيث يستهدف البنك في الفترة القادمة افتتاح العديد من الفروع الجديدة، بما يدعم توجهات البنك المركزي المصري للوصول لكافة شرائح المجتمع.

أضاف أن البنك يحرص على تزويد فروعه الجديدة بكافة التجهيزات الحديثة لضمان مستوي خدمة متميز للعميل، في إطار خطة البنك التي ينتهجها للتطوير والميكنة معتمداً على أحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة في مجال الخدمات المصرفية ويأتي ذلك تماشياً مع خطة الدولة نحو التحول الرقمي بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة.

وأكد أن البنك يسعى بجانب التوسع في الفروع الجديدة، إلى زيادة انتشار ماكينات الصراف الآلي وتطوير خدماتها لتلبية احتياجات العملاء في مختلف محافظات الجمهورية، وبالتالي القدرة على استقطاب شرائح جديدة والتوسع في المناطق غير المشمولة مصرفياً.

أخبار البنوك بنوك أخبار الاقتصاد أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة