خط أحمر
الخميس، 20 يونيو 2024 09:28 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 6 يونيو

خط أحمر

يمتلك أبناء هذا البرج العديد من العلاقات الاجتماعية الناجحة لإخلاصهم وانتمائهم لمن يحبون، لذلك يتمتعون بحب كبير وطاقة إيجابية من المحيطون بهم تدفعهم للأمام.

برج الدلو فى حظك اليوم الخميس 6 يونيو

يمتاز مواليد برج الدلو بالهدوء والحنان، ومن عيوبهم التسرع فى الحكم على الآخرين واتخاذ القرارات الخاطئة، مما يجعل لديهم اختلاط فى المعايير وصعوبة فى اتخاذ القرارات الحاسمة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ليلى مراد،

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تكل ولا تمل حتى تصل إلى هدفك وانظر إلى الحياة على أنها صفقة ويجب أن تكون رابحة، ولا تتأثر بالمشاكل واسعى لتحقيق حلمك على الدوام.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت غير ناجح عاطفيا، لأنك تعطى ولا تجد مقابلا لما تعطيه سوى المزيد من الوجع ولا تعرف الاستفادة من أخطائه لتجنبها فى المستقبل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

أنت من المحظوظين من الناحية الصحية فدائما يمنحك الله العناية الألهية ضد المشاكل الصحية، لكن كن على حذر من الأمراض، فالصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراها إلا المرضى، فحاول أن تجرى بعض الفحوصات فى الأيام المقبلة حتى تطمئن على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

فى الطريق أخبار سارة إليك، سترى نتيجة مجهوداتك فى الأفق تتحقق، ولكن تذكر أن فى الحقيقة السماء لا تمطر ذهباً ولكن ترسل أخبار سعيدة وأمنيات عند تحقيقها تكون الأيام حلوة وسعيدة، فالأحلام لا تتحقق إلا بالجهد والمثابرة فتمسك بهذه الصفات لتصل دائما إلى المصاف الأولى.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة