خط أحمر
الثلاثاء، 25 يونيو 2024 08:52 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

خارجي

جهاد الحرازين: نتنياهو وائتلافه الحاكم يحاولان الإفلات من مبادرة وقف إطلاق النار

خط أحمر

كشف الدكتور جهاد الحرازين أستاذ العلوم السياسية، أخر تطورات الأوضاع في قطاع غزة والعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، ومباشرة الولايات المتحدة الأمريكية لوقف إطلاق النار في القطاع بين جيش الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية.
وقال جهاد الحرازين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج التاسعة، المذاع عبر قناة الأولى للتليفزيون المصري، مساء اليوم الأحد، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وائتلافه الحاكم يحاولون الإفلات من مبادرة وقف إطلاق النار، متابعا أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية تحدث عن بنود المبادرة في مؤتمر صحفي مساء أمس.
وأضاف الدكتور جهاد الحرازين أستاذ العلوم السياسية، أن ما طرحه الرئيس الأمريكي جو بايدن، ليس رؤية من قبل الولايات المتحدة، بل هو رؤية إسرائيلية وخارطة طريق تم الاتفاق عليها مع الحكومة الإسرائيلية.

وتابع "الحرازين"، أننا مع أي طريق يؤدي أو يوصل إلى نهاية هذه الحرب ووقف القتال الدائر في القطاع المنكوب بحق الشعب الفلسطيني وحرب الإبادة، فهو طريق على الجميع أن يتمسك به وألا يحيد عنه، علمًا بأن ما تم طرحه لم يختلف كثيرًا عن المبادرة المصرية التي طُرحت من قبل، بل كانت المبادرة المصرية أكثر تفصيلًا ودقةً بما يتعلق بكل الأمور والأحداث.

غزة فلسطين طوفان الأقصى أخبار العالم خارجي أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة