خط أحمر
الأربعاء، 19 يونيو 2024 08:55 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 2 يونيو 2024

خط أحمر

يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.

برج الثور في حظك اليوم الأحد 2 يونيو

ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولي مسؤولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

إذا تمكنت من التعلم من التجارب السابقة، فستتمكن من التعامل مع المشكلة الحالية في العمل بسهولة تامة. من الضروري الاستفادة من معرفتك الخاصة بالماضي. إن تطبيق هذه المعرفة في الوقت المناسب يمكن أن يأخذ حياتك المهنية بعيدًا جدًا في هذا المنصب. تحتاج أيضًا إلى اتخاذ القرارات بسرعة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يكون من الصعب عليك بعض الشيء التواصل مع أعز أحبائك اليوم. أنت في الواقع قريب منهم ولكنك لا تزال تحاول المساومة معهم على مشاعرك بسبب عدم نضجك سيكون الحل هو معرفة بعضكما البعض جيدًا قبل أن تقررا التقارب على المستوى العاطفي والجسدي، ستكون علاقتك أفضل كثيرًا بعد هذه المشاركة العاطفية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تشعر أنك قوي بشكل خاص اليوم، أدت بعض التغييرات في حركة الكواكب إلى تكوين يوفر لك قوة عقلية لا تصدق حتى تكون مستعدًا لمواجهة أي تحد. وهذا أيضًا هو أفضل وقت لبدء نظام صحي صارم .

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

استعد لبعض الأخبار الجيدة، خاصة فيما يتعلق بمنزلك. قد تنشأ فرص تؤدي إلى تغيير مكان إقامتك أو يمكنك الانتهاء من خطط شراء المنزل الاستفادة من الطاقات الإيجابية إذا كنت تفكر في مشروع تجديد أو إعادة تصميم منزلك أو جزء منه، فهذا هو أفضل وقت لبدء المشروع.

برج الثور حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة