خط أحمر
الثلاثاء، 21 مايو 2024 05:06 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

توخيل: فعلنا كل شئ أمام ريال مدريد..وهاري كين يعاني من مشكلة

خط أحمر

كشف توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ، عن الحالة الصحية لنجم الفريق البافاري هاري كين، مؤكدا أن البايرن بذل كل ما بوسعه أمام ريال مدريد لكن التوفيق لم يكن حليفه.

تحدث توخيل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فولفسبورج بالبوندسليجا، عن الحالة الذهنية لبايرن ميونخ، قائلًا: "كان كل تركيزنا على مباراتي ريال مدريد، بذلنا كل ما لدينا في الملعب، لكن لم نوفق للأسف، لا نريد أن نفقد روحنا الإيجابية، هذه هي الرياضة".

تطرق توخيل للحديث عن حالة اللاعبين، قائلًا:" يعاني هاري كين من مشاكل في الظهر، سيرج جنابري وليروي ساني خارج قائمة مباراة الغد، كما أبلغنا جمال موسيالا أنه يعاني من بعض المشاكل في الركبة فلن يتواجد بالتأكيد غدًا".

وعن مواجهة فولفسبورج، قال توخيل:" الأمر في أيدينا، هذا هو طموحنا، لن يبذل أي لاعب جهدًا أقل غدًا، نريد الفوز بالمباراة غدًا،نعلم ما هو مطلوب منا، نريد الفوز بالمباراتين المتبقيتين".

أتم توخيل بالحديث عن التحضير لمباراة فولفسبورج، قائلًا: "سنقوم اليوم بتقييم الحالة النفسية للفريق، سيحصل بعض اللاعبين الذين كانوا يتوقون للعب على فرصة المشاركة، سيكون تركيزنا على التحضير الجيد للمباراة دون إرهاق اللاعبين بالمعلومات".

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر