خط أحمر
الأحد، 19 مايو 2024 02:15 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024

خط أحمر

مولود برج الثور يتميز بالقوة والثقة فى النفس بسيط فى التعامل مع الآخرين، يعطى لكن بحدود ولا يترك الأمور للمصادفة، يدرس كل المواقف ويحللها بشكل دقيق.

برج الثور في حظك اليوم الأربعاء 17 أبريل

من أصعب صفات مواليد الثور العند، أما الغيرة على الحبيب فليس لها حدود، لكنه يستخدم فيها العقل، محب حالم حساس يحب الإخلاص.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

تحصد قريبًا نتيجة اجتهادك فى عملك فى الطريق المستقيم منذ فترة طويلة، فحاول ألا تستسلم للموجة السائدة وتلجأ للخداع أو الغش لإنجاز مهمة لك، فهذه مخاطرة لا داعى لها قد تضيع كل جهودك الماضية وستفقد الثقة التى بذلت مجهودًا مضنيا فى بنائها على مر السنين.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

أنت منشغل بأشياء كثيرة وتولى اهتمامًا أقل لشريك حياتك، ورغم ذلك ستجده داعما لك على الصعيدين العملى والعاطفى، فحاول أن تظهر له التقدير حتى لو كان بشكل محدود.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

اليوم مناسب للغاية لإجراء بعض التغييرات الإيجابية التى تحتاجها فى نمط حياتك، فقد تلتقى بشخص أو تعيد التواصل بشخص يدفعك ويشجعك على تغيير نمط حياتك غير الصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

الراحة والاسترخاء هما الشعار الذى يجب أن ترفعه اليوم، فهما ما يساعدانك على اجتياز الأيام الصعبة التى تعيشها، احرص مهما كانت مشاغلك على أن تمنح نفسك يومًا واحدًا من التأمل الهادئ وتشارك مشاعرك مع شخص يساعدك على تحقيق أكبر قدر من الراحة اليوم.

برج الثور حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر