خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:53 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

حماة الوطن بالإسماعيلية يوزعون 1200 وجبة ساخنة يوميًا للأسر الأكثر احتياجًا

خط أحمر

في بادرة طيبة يحرص حزب حماة الوطن أمانة الإسماعيلية، على توزيع 1200 وجبة ساخنة يوميًا، توزع على الأسر الأكثر احتياجًا، حيث يقوم أعضاء الحزب بالوقوف على تجهيز هذه الوجبات، وذلك ضمن مبادرة "إفطار صائم".

ويقوم مجدي زايد، أمين حزب حماة الوطن بالإسماعيلية، والمهندس مصطفى الريس الأمين العام المساعد، وهاني عبد الفتاح أمين حي ثالث، وأحمد الأمين الأمين العام المساعد، والدكتور حاتم الحفناوي أمين التنظيم، بالإشراف على تجهيز وجبات الإفطار وتوزيعها يوميًا للأسر الأكثر احتياجًا في مراكز ومدن وقرى محافظة الإسماعيلية.

يقول مصطفى الريس، الأمين العام المساعد لحزب حماة الوطن بالإسماعيلية: إن الحزب يحرص على توزيع وجبات ساخنة يصل عددها لـ1200 يوميًا يتم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا بمراكز ومدن وقرى الإقليم وذلك ضمن مبادرة " إفطار صائم".

وأضاف، أنه يتم أيضًا توزيع شنط رمضان بشكل يومي، والتي تحتوي على بعض السلع الغذائية الأساسية مثل الزيت والسكر والأرز، والتي يتم توفيرها لآلاف الأسر، وذلك حرصًا من الحزب على رفع جزء من المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وأوضح مصطفى الريس الأمين العام المساعد لحزب حماة الوطن بالإسماعيلية أن العشرات من شباب الجامعات والخريجين هم من يقومون بتوزيع الوجبات الجاهزة وشنط رمضان على الأسر في كافة ربوع المحافظة، وذلك حرصًا من الحزب على دمج الشباب في المجتمع، كونهم قيادات المستقبل.

حماة الوطن الإسماعيلية الأسر الأكثر احتياجًا إفطار صائم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر