خط أحمر
الأحد، 21 أبريل 2024 07:18 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

تعديلات مرتقبة في تشكيل الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر

خط أحمر

يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة قوية في التاسعة من مساء اليوم الأحد على ملعب استاد السلام ضد مضيفه مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان الفريقان قد أوقعتهما القرعة في مواجهة بطابع محلي، بعدما تأهل الزمالك في صدارة مجموعته التي ضمت كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي، بينما حل فيوتشر وصيفاً للمجموعة الأولى التي تصدرها اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب، وضمت أيضا الهلال الليبي وسوبر سبورت الجنوب أفريقي.

الزمالك يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه اليوم، من أجل خوض مباراة الإياب التي تقام بعد أسبوع بأريحية، والاستمرار في المنافسة على لقب البطولة التي تعتبر الأهم في موسم الزمالك، أما فيوتشر فلديه الرغبة والطموح لمواصلة كتابة التاريخ في هذه البطولة، وهي ثاني مشاركة أفريقية له.

كان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك قد اختار قائمة ضمت كل من.

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - مهاب ياسر - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كل: محمد عواد في حراسة المرمى، وأمامه عمر جابر، وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد وأحمد فتوح، في الوسط يلعب نبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وأحمد مصطفى "زيزو"، ومصطفى شلبي ويوسف أوباما، في الهجوم من المتوقع أن يعتمد جوميز على سيف الدين الجزيري المهاجم التونسي.

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر