خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:34 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

عبدالملك: حسام حسن يريد إثبات جدارته ويخشى تكرار أخطاء الآخرين

خط أحمر

قال أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق، إن حسام حسن مدرب منتخب مصر لديه أفكار يريد تطبيقها مع الفراعنة خلال المرحلة القادمة.

ويستضيف منتخبنا الوطني نظيره الكرواتي على ستاد مصر، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في نهائي البطولة الودية كأس العاصمة.

وأضاف عبدالملك في تصريحات تليفزيونية: "حسام حسن تولى المسئولية ويريد إثبات جدارته ويضع قواعد هامة في منتخب مصر، وسبق وتضرر المنتخب في وجود حسام البدري من إلغاء معسكرات خلال فترات التوقف الدولي، وفيتوريا اعترف بخطأ مغادرة لاعبين آخرين، ونفس الأمور تكررت مع إيهاب جلال، في النهاية مدربي المنتخب تأثروا فنيًا بشكل واضح، لذلك حسام حسن لا يريد تكرار ذلك معه".

وأكمل : "منتخب مصر سيخوض لقاء قويًا مع منافس مصنف على مستوى العالم وهو المنتخب الكرواتي، ولذلك يريد حسام حسن تقديم أداء ومستوى قوي، ولذلك تمسك بكل لاعبيه".

وتابع: "هناك مجموعة في المنتخب تستحق التواجد وآخرون لا يستحقون الإستدعاء للمعسكر الحالي لمنتخب مصر، لدينا أزمة في خط الوسط، لم نكن نستطيع الإستحواذ بشكل جيد في اللقاء الأول أمام نيوزيلندا، ولم نقوم بالضغط جيدا، لأن إمام عاشور وأفشة في بداية اللقاء ليس لديهم أدوار دفاعية كبيرة، لكن يمتازان بالعمل الهجومي الجيد، والمشكلة تكون عندما نفقد الكرة".

وواصل: "حسام حسن دائما يعتمد على الأطراف في الضغط على الظهيرين، مع تقدم محمد هاني ومحمد حمدي كثيرا لأداء الأدوار الهجومية".

وأكمل: "حمدي فتحي سوف يشارك بدلا من إمام عاشور، وسيعتمد حسام حسن على نفس الأسماء في تشكيلة منتخب مصر، وسيكون لـ مصطفى فتحي دورًا في اللقاء، وسيواصل الإعتماد على مرموش وتريزيجيه ومصطفى محمد هجوميًا.. ومحمد الشامي كان يعتمد عليه في المصري كمهاجم صريح".

وأوضح عبدالملك أنه من الصعب ضم لاعبين لا تلعب مع أنديتها، حتى لو كانت هناك قناعة فنية بمستواهم، مشيرًا أن مباراة المنتخب أمام كرواتيا صعبة لأنه فريق مصنف ويمتلك لاعبين مميزين في الوسط، ولديهم سرعات عالية رغم السن الكبير لبعض اللاعبين.

وأتم: "أتمنى فوز مصر على كرواتيا، لكن المباراة لن تكون سهلة".

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر