خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 04:11 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

تعرف على أماكن الكثافات المرورية في ساعة الذروة الصباحية

خط أحمر

شهدت معظم الطرق والمحاور، في القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة، في ساعة الذروة الصباحية اليوم الإثنين، وسط انتشار مكثف لرجال المرور.

وشهد محور 26 يوليو كثافات متحركة للقادم من اتجاه أكتوبر إلى ميدان لبنان، بينما سيولة مرورية للمتجه إلى أكتوبر؛ بينما تواجدت كثافات متحركة على الطريق الدائري للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة، وبطريق الفيوم الصحراوى، وصولا لحدائق الأهرام ووصولا إلى ميدان الرماية، وسط تواجد أمني لسحب الكثافات.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى للمتجه من المنيب إلى الأوتوستراد ومناطق التجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من مناطق التجمع الخامس إلى المعادى.

وتباطأت حركة سير السيارات بطريق كورنيش النيل في الاتجاه القادم من المعادى اتجاه مناطق وسط البلد، ويقوم رجال المرور بسحب الكثافات المرورية وتسيير حركة السيارات.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية، للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى، بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل، وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين، والاتجاه العكسي.

المرور الأوتوستراد كورنيش النيل الدائرى خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة