خط أحمر
الخميس، 2 مايو 2024 02:03 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

حلمي عبد الباقي يعلق على التحقيقات مع سارة زكريا بنقابة الموسيقيين

خط أحمر

كشف الفنان حلمي عبد الباقي، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، العقوبات التي ستتطبق على المطربة اللبنانية السورية سارة زكريا، بشأن إهانتها للجمهور في حفلها الأخير بالساحل الشمالي، مؤكدًا أنها ليست عضوة في نقابة المهن الموسيقية.

وقال الفنان حلمي عبد الباقي في تصريحات لـ برنامج زوم ونص، المذاع عبر شاشة قناة هي، والذي تقدمه الإعلامية نورهان عبد الفتاح، إن المطربة اللبنانية سارة زكريا تخضع للتحقيق حاليا في نقابة المهن الموسيقية، ولفت إلى أنها لن تقيم حفلات أخرى في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح حلمي عبد الباقي: "سارة زكريا في التحقيق، والمفروض من غير تحقيق تتشطب لأنها مش عضو في النقابة أصلًا ومش هيحصل ده تاني، وهي تنسى أنها تغني في مصر تاني، ولسه بيتحقق معاها ولكن اجتهاد مني مش هتمسك مايك تاني في مصر واحنا مش هنسمح بده".

وأكد حلمي عبد الباقي، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، أن مجلس النقابة يرحب بأي فنان يحمل جنسية غير مصرية طالما يحترم عادات وتقاليد الجمهور المصري، متابعًا: "أهلا وسهلا بأي فنان من بره مصر طالما بيحترم الجمهور وبيحترم المسرح والكلمة اللي بيقولها، أنما أي حد تاني هيخرج عن النص ملوش مكان عندنا".

وأردف: "مينفعش على مسرح مصري تقولي الالفاظ دي مش هيحصل حتى لو هتكسبنا ملايين مش هنقبل".

وختم حلمي عبد الباقي حديثه قائلًا: "النقيب مصطفى كامل عامل مجهود خرافي أنه بيتصدى لأي مشكلة في نقابة المهن الموسيقية، ومش معقول يا جماعة مش ملاحقين على الناس دي كلها".

حلمي عبد الباقي سارة زكريا نقابة الموسيقيين خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر