خط أحمر
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:42 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

طليقة تامر حسني تهاجم يارا السكري: هدمت حياة ولادي

بسمة بوسيل وتامر حسني ويارا السكري
بسمة بوسيل وتامر حسني ويارا السكري

هاجمت الفنانة بسمة بوسيل، هالة عمر، منسقة أعمال تامر حسني، بعد أن احتفلت الأخيرة بحفل زفافها، وحضر الحفل ملكة الجمال يارا السكري، والتي أشارت بسمة من قبل إنها على علاقة بطليقها تامر حسني.

وبعد ساعات من حفل زفاف هالة عمر، وحضور تامر حسني الحفل وتهنئته لـ هالة، تفاجأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات من بسمة بوسيل، عبر ستوري حسابها على "اإنستجرام"، تهاجم فيه العروس، حيث قالت "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

وبعدها كتبت بسمة بوسيل ستوري آخر جاء فيه: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك"، وفور نشر بسمة تلك التصريحات تصدرت هالة عمر التريند، وبدأ جمهور تامر يبحث عنها، حيث أثير حالة كبيرة من الشكوك والتساؤلات من الجمهور، بشأن علاقتها بانفصال تامر حسني عن زوجته.

وجاءت شكوك الجمهور تتحدث عن وجود علاقة بين تامر حسني وملكة الجمال يارا السكري، وأشار البعض أن هالة عمر كانت السبب وراء علاقتهما.

وتجاهل تامر حسني الرد على تصريحات بسمة بوسيل، ولم ينف أو يؤكد علاقته بـ يارا السكري حتى الآن، رغم الهجوم والانتقادات التي وقع ضحيتها، بعد تصريحات طليقته بسمة بوسيل.

بسمة بوسيل تامر حسني يارا السكري طلاق تامر حسني خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر