خط أحمر
الأربعاء، 24 يونيو 2026 09:19 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

إنبي يوقع إتفاقية توأمة مع نادى المصرى بالسلوم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

اعتمد مجلس إدارة نادى إنبى اتفاقية توأمة مع نادي المصرى بالسلوم و التي تتيح مشاركة فريق الشباب بنادى إنبى مواليد 2001 ، فى كافة البطولات الخاصة بالنادى ، وذلك فى إطار الحفاظ على المواهب الناشئة الواعده من اللاعبين المميزين .

حضر توقيع الاتفاقية من جانب نادي انبي أيمن الشريعي رئيس النادي و محمد رفاعى المدير التنفيذى وكذلك الدكتور نيازي المستشار القانوني للنادى بالإضافه إلي لجنه الدراسه المشكله من عبد الناصر محمد المدير الرياضى وإبراهيم محمد مدير التعاقدات وعماد جابر نائب رئيس القطاع .

فيما حضر من نادى المصرى بالسلوم رمضان ناجى رئيس النادى ووائل علاء المشرف العام على الكرة .

انبي اخبار الرياضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة