خط أحمر
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:02 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

أحذية رياضية أنيقة تناسب العمل

خط أحمر

في هذا الموسم، ستغزو الأحذية الرياضية إطلالات العمل في الوقت الحالي، لقد تحدثنا بالفعل عن هذه القطع من قبل، فهي ليست النماذج التقليدية التي نراها عادة في كل مكان، في الواقع، تم إعادة ابتكار هذه الأحذية في جميع أنواع الموديلات لتكمل ملابس عملك، بأكثر الطرق حداثة ودون المساومة على الإجراءات الشكلية وهو أمر لا جدال فيه في أي مجال عمل.

أكد خبراء الموضة ان فى خريف وشتاء 2022-2023 عودة الموديلات الكلاسيكية التي كانت سائدة في التسعينات، من النماذج الرياضية ذات الألوان المحايدة والتصميمات العادية وحتى النعال المنخفضة والتي تعد ضرورية في أي خزانة ملابس، أفضل ما في الأمر أنه بالإضافة إلى القدرة على السفر بأمان (خلال ساعات العمل)، يمكنك أيضاً ارتداؤها بأزياء مختلفة، لأنه بفضل تنوعها، يمكن دمجها مع أي ملابس.

ومع ذلك، في لحظات التردد، من الأفضل دائماً الحصول على القليل من المساعدة للعثور على الإلهام الصحيح، لهذا السبب، نقدم لكِ الأحذية الرياضية التي تجذب الانتباه.


عادت الأحذية التي شهدت طفرة مهمة للغاية في التسعينات، في العادة، لن تكون الخيار المثالي لإطلالات العمل، نظراً لأنها كانت تعتبر قطعاً مصنوعة لبيئة غير رسمية ومع ذلك، مع تطور الموضة والتغييرات في قواعد اللباس في المكتب، يمكنك الآن ارتداء حذائك المفضل.


ستكون الأحذية الرياضية البيضاء ذات النعل المنخفض هي المفتاح لإطلالات العمل المريحة، قامت شركات الموضة العالمية في مجموعات خريف وشتاء 2022 بعرضها في أفضل حالاتها، حيث قدمت أسلوب ملابس متطور، من سراويل واسعة أو تنانير طويلة وجميع أنواع الجينز.


الأحذية الرياضية الـكونفرس مناسبة أيضاً في المكتب، لكن يكمن السر في اختيار النماذج ذات الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الأسود، لأنه بهذه الطريقة سيكون من الأسهل ارتداؤها مع ملابس العمل.
كما أنها مثالية للفساتين الطويلة والتنانير المتوسطة والسراويل الفضفاضة وحتى في البدلات ذات الحجم الكبير، كما هو موضح من قبل واضعي الموضة.

منوعات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر