بعد التتويج بكأس مصر.. أشرف بن شرقي يعلن رحيله عن الزمالك


أعلن المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، رحيله رسميًا عن القلعة البيضاء؛ بعدما توج ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي.
وكتب بن شرقي -عبر حسابه الشخصي على إنستجرام-: «شكر الزمالك.. شكرا إدارة الزمالك.. شكرا لاعبى الزمالك.. شكرا لكل الأطر الفنية والطبية وكل من عملت معهم.. شكرا كثيرا جمهور الزمالك».

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك التي استضافها ملعب استاد القاهرة في نهائي كأس مصر النسخة الماضية بتقدم الأخير بثنائية مقابل هدف ليتوج بالبطولة للمرة 28 في تاريخه.



































