خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:27 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

عمرو عبد العزيز يصدم جمهوره بخضوعه لعملية جراحية

خط أحمر

كشف الفنان عمرو عبد العزيز عن استعداده للخضوع لعملية جراحية صباح اليوم الثلاثاء، ولكنه لم يكشف حتى الآن عن تفاصيل هذه العملية، مطالبًا جمهوره بالدعاء له.

عمرو عبد العزيز يصدم جمهوره

نشر عمر عبد العزيز صورة له بملابس العمليات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "صباح الفل.. عملية صغنونة كده وإن شاء الله تعدي على خير.. دعواتكم بالشفاء".

عمرو عبد العزيز ينتقد مهاجمي محمد فراج وبسنت شوقي

على الصعيد الآخر، انتقد الفنان عمرو عبدالعزيز حالة الهجوم والجدل التي سببها حفل زفاف الفنانين محمد فراج وبسنت شوقي الذي أقيم أمس في الغردقة.

ودافع عبدالعزيز، عن حق الفنانين في إقامة حفل زفاف موضحا لمتابعيه الذين سألوا عن إقامة فراج وبسنت حفل زفاف سابق: «دي كانت خطوبة السنة اللي فاتت».

وكتب عمرو عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: «على الناس المريضة اللي بتكتب كلام وحش شبه وشهم كده على فرح فراج وبسنت، ليه يا جماعة الناس بتكتب كلام وحش؟ لتقل خيرا أو لتصمت بدل ماتقولوا ربنا يسعدهم أو تتمنولهم الخير، ليه بتقولوا كلام زى ده على ٢ في يوم فرحهم وتقولوا كلام يجرحهم؟».

وتابع: «تخيلوا كده لو يوم فرح ابنك أو اخوك أو بنتك وحد كتب كومنت زى اللى انتوا كاتبينه ده وانتوا جيتوا بعد كده شوفتوه هيبقى احساسكم ايه وقتها، مانجرحش الناس وندايق الناس لو سمحتوا، اتمنوا الخير والفرحه للناس».

واستطرد: «واحد وواحده فرحانين أن ربنا كرمهم واتجوزوا بعد تعب ومجهود سنين، بجد الناس بقت وحشة قوى والخوف منهم بيزيد يوم بعد يوم».

آخر أعمال عمرو عبد العزيز

وكانت أخر مشاركات الفنان عمرو عبد العزيز الفنية من خلال العرض المسرحي “أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل” والذي خاض يطولتها النجم هاني رمزي وتم عرضها على خشبة مسرح طيبة بمدينة نصر كما تم عرضها وسط الجمهور السعودي ضمن فاعليات موسم الرياض الماضي وحققت المسرحية ردود أفعال قوية من الجمهور.

وتدور أحداث المسرحية، حول شخصية "أبو العربي" الشهيرة، ويقع في صدفة غريبة أنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي، الذي اختفى منذ عدة أعوام، مما يجعل "فكري" المحامي، يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ المهمة المستحيلة، وبدأ في عرضها منذ عيد الأضحى الماضي على خشبة مسرح "طيبة مول" بمدينة نصر، وتعد المسرحية عودة للنجم هاني رمزي، إلى خشبة المسرح، وذلك بعد غياب 18 عامًا عن تقديم العروض المسرحية منذ تقديمه مسرحية "كده أوكيه" في عام 2003.

عمرو عبد العزيز عملية جراحية خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر