خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:49 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

رئيس جامعة سوهاج يشهد ختام فعاليات الدورة الثالثة للأكاديميات الرياضية

خط أحمر

شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، مساء اليوم، ختام فعاليات الدورة الرياضية الثالثة للأكاديميات الرياضية، والتى نظمتها المنشآت والأكاديميات الرياضية بالجامعة في خماسي كرة القدم، وذلك على ملاعب الجامعة بالمدينة الجامعية للطالبات بمقر الجامعة القديم على مدار 3 أيام .
وهنأ رئيس الجامعة الفرق الرياضية الفائزة، مقدماً خالص الشكر لجميع المشاركين في البطولة والقائمين علي تنظيمها بالشكل اللائق باسم الجامعة، مؤكداً على أهمية الأكاديميات الرياضية في اكتشاف المواهب الصاعدة، لأنها تمثل أساس البناء الرياضي لكرة القدم والمصنع الحقيقي لإنتاج اللاعبين بالأندية العالمية.

ومن جانبه أوضح الدكتور إبراهيم البرعى عميد كلية التربية الرياضية، أن الدورة شارك بها ٥٢ فريقاََ من الأكاديميات علي مستوي المحافظة، مضيفاً أنه تم تقسيمهم إلى ٣ مراحل حسب الفئة العمرية، بحيث تضمنت المرحلة الأولى ١٦ فريق من مواليد ٢٠٠٣ حتي ٢٠٠٥، الثانية ٢٤ فريق من عام ٢٠٠٦ حتي ٢٠٠٨، والثالثة بمشاركة ١٢ فريق من مواليد ٢٠٠٩ وحتي ٢٠١٢م.

وذكر الدكتور أحمد عبدالله المشرف العام علي المنشآت الرياضية بالجامعة، أن الدورة تقام في نسختها الثالثة بمناسبة احتفالات ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، مشيراً إلى أن المنافسات في المجموعة الأولى أسفرت عن فوز فريق أكاديمية المقاولون العرب بالمركز الأول، وفريق سبورت أكاديمي بالمركز الثاني.

اخبار المحافظات سوهاج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر