خط أحمر
الأربعاء، 8 مايو 2024 04:45 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

تحقيقات

بدأ بالسلام الجمهوري.. تفاصيل مؤتمر الوطنية للانتخابات.. ولاشين يُعلن موعد انتخابات النواب

خط أحمر

انطلق منذ قليل مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، لإعلان الجدول الزمنى لانتخابات مجلس النواب الجديد، حيث بدأ بالسلام الجمهورى وإلقاء كلمة رئيس الهيئة.

ودعا المستشار لاشين إبراهيم، الناخبين المصريين بالخارج والداخل إلى الاقتراع فى انتخابات مجلس النواب، خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده الهيئة بمبنى ماسبيرو، الناخبين للتصويت فى انتخابات مجلس النواب، كاشفًا عن موعد عقد انتخابات مجلس النواب المقبل 2021 ، ومراحل التقديم مرورا بمرحلة الاقتراع ودعوة الناخبين.

موعد الترشح لانتخابات النواب

وقال المستشار لاشين ابراهيم إن موعد انتخابات مجلس النواب سيكون يوم الخميس الموافق 17 – 0 – 2020 ، اي الشهر الجاري سبتمبر على ان يبدأ الكشف الطبي من اليوم.

ضوابط المشاركة

كما أكد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، بدء الكشف الطبي بالنسبة للمرشحين المحتملين في انتخابات مجلس النواب اليوم الخميس طبقا لضوابط الهيئة الوطنية للانتخابات وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة، مشيرا إلى أن الهيئة وضعت قواعد صارمة للدخول إلى اللجان الانتخابية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الناخبين، فى ظل جائحة كورونا.

قال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات:” ادعو كل مواطن للمشاركة فى الانتخابات حتى لا يجلس تحت القبة من لا يستحق وأقول للسيدات أن يحرصن على المشاركة والوقوف فى طليعة الصفوف ولذوى الاحتياجات الخاصة نحن دائما فى استقبالكم ولأبناء مصر فى الخارج الدولة حرصت على الإدلاء بأصواتكم والهيئة بذلت كل جهد مع الخارجية لتمكينكم من الإدلاء بأصواتكم فأقبلوا على المشاركة، وأقول للشباب الغيور أن يغتنم هذه الفرصة لبناء حاضر وطنه ومستقبله”.

انتخابات النواب الوطنية للانتخابات خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر