خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:23 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

تحقيقات

30 يومًا عذاب للشياطين... الأمن يضبط محمود عزت في ضربة استباقية.. والقوات المسلحة تصفي 73 عنصرًا تكفيريًا

خط أحمر

تواصل القوات المسلحة المصرية ومن جانبها وزارة الداخلية حربها على الإرهاب والتكفريين، ومؤخرًا تمكنت قوات الأمن من القبض على محمود عزت، القائم بأعمال المرشد للإخوان، لتكون قصف جبهة للجماعة الإرهابية، وجاء ذلك كالصاعقة لجميع العناصر الإرهابية خارج مصر، واليوم تمكنت القوات المسلحة من تصفية عدد من التكفريين، ليكون هذا الشهر بمثابة 30 يومًا تعذيب للشياطين.

ليلة القبض على محمود عزت

وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى باتخاذ القيادى الإخوانى الهارب السيد محمود عزت القائم بأعمال المرشد العالم للإخوان ومسئول التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية من إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة مؤخرا وكرا لاختبائه على الرغم من الشائعات التى دأبت قيادات التنظيم الترويج لها بتواجده خارج البلاد بهدف تضليل أجهزة الأمن.

و عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا تم مداهمة الشقة وضبط الإخوانى، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور على العديد من أجهزة الحاسب الآلى والهواتف المحمولة التى تحتوى على البرامج المشفرة لتأمين تواصلاته وإدارته لقيادات وأعضاء التنظيم داخل وخارج البلاد، فضلا عن بعض الأوراق التنظيمة التى تتضمن مخططات التنظيم التخريبية.

ضربة استباقية للقوات المسلحة

أعلنت القوات المسلحة مساء اليوم، رصد وتتبع عدد من البؤر الإرهابية، وأسفرت خلال المدة من 22 يوليو 2020 إلى 30 أغسطس، عن تدمير 317 وكرًا وملجًا وخزن للمواد المتفجرة في شمال سيناء.

وأشارت القوات المسلحة في بيان لها، إلى أنه استهداف وتدمير 10 عربات دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ عملياتها الإرهابية، ومقتل 73 عنصرًا تكفيريًا، وتنفيذ عدد من العمليات النوعية أسفرت عن مقتل تكفيريين شديدي الخطورة وبحوزتهما بندقيتين آليتين وحزام ناسف، ومقتل فردين تكفيرين وإصابة فرد تم إسعافه ويتلقى علاجه وجاري استجوابه، عثر بحوازتهم على بنادق ومتفجرات ومبالغ مالية.

وقد تمكنت القوات المسلحة من استداف وتدمير 10 عربات دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية.

اخبار مصر القوات المسلحة وزارة الداخلية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر