”فيريرا” يرفع المعدل البدني للاعبي الزمالك


رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المعدل البدني للاعبين بشكل تدريجي على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز.
وقام الجهاز الفني بتقسيم الحصة التأهيلية إلى فقرتين لمدة تقترب من 25 دقيقة، حيث جاءت الفقرة الأولى عباراة عن إطالات وقفز حواجز، أما الثانية كانت تدريبات تأهيل بالكرة.
وركز الجهاز الفني خلال الحصة التأهيلية على علاج الإرهاق بجانب مرونة الجسم وتهيئته بالشكل المطلوب استعدادا للفترة المقبلة.


























