اختبار طبي لمحمود علاء خلال مران الزمالك اليوم


يخضع محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي مساء اليوم، خلال مران الفريق.
من المقرر أن تكشف نتيجة الاختبار الطبي، إمكانية عودة اللاعب للتدريبات الجماعية، بعدما قطع شوطاً كبيراً فى برنامجه التأهيلي.
شهدت تدريبات الزمالك أمس السبت، خوض علاء لتدريبات تأهيلية مختلفة في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.
انتهى محمود علاء من المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الخاص به ليقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 12 يوليو الجاري.


























