رياضة

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك

خط أحمر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة ‏الزمالك المقرر لها ‏مساء الأحد المقبل، على استاد “الأهلي و‏السلام”، ضمن منافسات الجولة ‏الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وخاض الأهلي تدريباته صباح أمس على ملعب التتش بدون راحة؛ وحرص الجهاز الفني ‏على تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا في مباراة إيسترن ‏كومباني التي أقيمت أمس ‏على استاد الأهلي ‏السلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة عشرة ‏في بطولة الدوري الممتاز، ‏والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.‏

وشارك باقي اللاعبين في تدريبات بدنية وتدريبات الكرة، وذلك في إطار حرص الجهاز ‏الفني ‏على تجهيز كافة اللاعبين.‏

كما شارك حمدي فتحي في مران أمس بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال ‏مشاركته ‏مع المنتخب الوطني، وانتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي تحت ‏إشراف ‏الجهاز الطبي بالنادي.‏

فيما شارك محمود متولي في مران أمس، ليؤكد جاهزيته بعد شكوى عضلية خفيفة للاعب ‏خلال ‏مشاركته في مباراة إيسترن كومباني، الأربعاء الماضي.‏

وأدى بيرسي تاو، لاعب الفريق جلسة في «الجيم» على ‏هامش مران الفريق، الذي أقيم على ‏ملعب التتش، وتواجد تاو أمس في ملعب التتش بعد انتهاء مهمته مع منتخب جنوب إفريقيا، ‏والعودة للقاهرة.‏

ووصل علي معلول، لاعب الفريق للقاهرة أمس بعد انتهاء ‏مهمته مع منتخب تونس خلال ‏الأجندة الدولية، على أن ينتظم اليوم الجمعة في تدريبات الفريق.‏

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة