رياضة

العروبة يفوز على بني ياس في الدوري الإماراتي

خط أحمر

حافظ فريق العروبة على فرص بقاءه في الدوري الإماراتي لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه بني ياس 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة، والتي شهدت تعادل عجمان مع الوحدة 2/2.

وسجل هدفي العروبة يوسف أولاتونجي ومحمد المسماري في الدقيقتين 51 والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف بني ياس ساشا إيفكوفيتش في الدقيقة 68.

وشهدت المباراة طرد جاستون سواريز ، لاعب بني ياس، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع العروبة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير، وتوقف رصيد بني ياس عند 30 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الثانية، تعادل عجمان مع الوحدة 2/2.

وسدل هدفي عجمان فراس بلعري في الدقيقة 62 من ركلة جزاء ولياندرو سباداسيو في الدقيقة 79، فيما سجل هدفي الوحدة فابيو مارتينز وإسماعيل مطر في الدقيقتين 76 والأخيرة من المباراة.

ورفع عجمان رصيده إلى29 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد الوحدة عند 46 نقطة في المركز الثاني.

العروبة بني ياس الدوري الإماراتي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة