أرمينيا تُسجل 223 إصابة جديدة بكورونا


أعلنت وزارة الصحة الأرمينية تسجيل 223 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبلغ الإجمالي 170 ألفًا و234 حالة.
وأوضحت الوزارة - حسبما أوردت صحيفة ب(ان أرمينيان) الأرمينية، اليوم السبت، أن هناك 113 شخصًا تماثلوا للشفاء، ليصل إجمالي المتعافين إلى 161 ألفًا و903 أشخاص.. مشيرًا إلى أنه تم تسجيل حالة وفاة جديدة؛ ليبلغ إجمالي الوفيات 3159 حالة.



























