أمريكا: زيادة إصابات كورونا بنسبة 0.2%.. والإجمالي 27.8 مليون


أفادت بيانات لجامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة بلومبرج للأنباء، بحدوث زيادة نسبتها 0.2 في المئة في حالات العدوى بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، ليصل إجمالي الإصابات بالفيروس في البلاد إلى 27 مليونا و800 ألف.
وجاء متوسط الزيادة في عدد الإصابات على مستوى البلاد دون متوسط 0.3 في المئة المسجل الأسبوع الماضي.
وتتصدر ولاية كاليفورنيا الولايات الأمريكية الأخرى من حيث عدد الإصابات، بواقع 3.5 مليون مصاب، وبزيادة 0.2 في المئة مقارنة بما كان عليه الحال قبل 24 ساعة.
وسجلت ولاية ألاسكا زيادة بنسبة 0.9 في المئة في حصيلة العدوى مقارنة بنفس التوقيت أمس، ليصل إجمالي الإصابات بالولاية إلى 56 ألفا و905.
وشهدت ولاية كاليفورنيا أكبر عدد من الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في الولايات المتحدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، بواقع 391 وفاة.



























